الرئيسية » اخبار تقنية » HTC تتهم مايكروسوفت بأنها السبب وراء عدم تحديث One M8 لويندوز 10

HTC تتهم مايكروسوفت بأنها السبب وراء عدم تحديث One M8 لويندوز 10

htc-one-m8-prime21

في الاسبوع الماضي أطلقت مايكروسوفت النسخة الرسمية من نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل ولكن الكثير من المستخدمين غير راضون لأن الترقية متاحة على عدد ضئيل من الأجهزة أقل مما كان متوقعاً ولذلك أطلقوا سيل من ردود الفعل السلبية خصوصا أن HTC كانت قد وعدت بأن هاتفها One M8 سيحصل على التحديث لويندوز 10 لأن مواصفاته تدعم ذلك.

القائمة الرسمية من مايكروسوفت للأجهزة المتوافقة مع ترقية ويندوز 10 موبايل تضم هواتف لاتقل فيها سعة الرام عن 1GB مما يجعل الاجهزة التي لديها 512MB رام غير مؤهلة للحصول على الترقية على الرغم من أن العديد من المطلعين يدعون أن ويندوز 10 موبايل قادر على العمل مع سعة ذاكرة عشوائية أقل بدون مشاكل.

هذا ليس كل شيء فبعض الاجهزة المؤهلة للحصول على الترقية لن تحصل عليها على الرغم من أن المواصفات المطلوبة متوفرة، أحد هذه الاجهزة هو هاتف HTC M8 هذا الجهاز يتميز بوجود 2GB ذاكرة عشوائية وذلك يجعل HTC One M8 الأكثر قوة من معظم الأجهزة على قائمة مايكروسوفت مع ذلك لن يحصل على التحديث.

مايكروسوفت لم تحدد سبب عدم تلقي الهاتف للترقية، وعموما فإن مستخدمي الهاتف حاليا مستائين من الشركتين بسبب هذا التصرف وربما الغضب قد يدفع بمايكروسوفت بإتاحة التحديث بنهاية المطاف.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*