الرئيسية » اخبار الرياضة » 8 حقائق في مباراة “إنجلترا وويلز” بيل وراشفورد وفاردي وفك العقدة

8 حقائق في مباراة “إنجلترا وويلز” بيل وراشفورد وفاردي وفك العقدة

ClFJ7AlWAAAdN_g

هاي كورة _ نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز بصعوبة على نظيره الويلزي في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بيورو 2016.

وشهدت المباراة صعوبة بالغة للمنتخب الإنجليزي من أجل تحقيق الفوز الذي جاء في الدقيقة الأخيرة عن طريق دانييل ستوريدج، كما شهدت بعض الحقائق والأرقام نوضحها لكم ..

1- هدف جاريث بيل في منتخب إنجلترا هو ثاني هدف له في البطولة، يتقاسم به صدارة الهدافين مع ستانكو وباييه لاعبا رومانيا وفرنسا.

2- لا يوجد لاعب في البطولة حتى الأن تمكن من تسجيل هدف عن طريق ركلة ثابتة سوى جاريث بيل، سجل هدفين من ركلتين في مباراة سلوفاكيا وإنجلترا.

3- جاريث بيل هو ثالث لاعب يسجل على منتخب إنجلترا من ركلات ثابتة في البطولات الدولية الكبرى، رونالدينهو سجل في كأس العالم 2002، وزيدان في يورو 2004.

4- ماركوس راشفورد بمشاركته في المباراة أصبح هو أصغر لاعب في تاريخ إنجلترا يشارك في منافسات اليورو بعمر 18 عام و 288 يوم، متفوقاً على روني بأربعة أيام منذ يورو 2004.

5- جيمي فاردي في أخر 5 مباريات له مع المنتخب الإنجليزي سجل رابع أهدافه، سدد 5 تسديدات سجل منهم 4 وكره تصدى لها الحارس.

6- لأول مرة في تاريخ مباريات إنجلترا في اليورو تخرج الشوط الأول متأخرة بهدف ومن ثم تحقق الفوز في النهاية.

7- جيمي فاردي أول لاعب في تاريخ ليستر سيتي يشارك بالمنتخب الإنجليزي وسجل هدف التعادل.

8- ستوريدج هو اللاعب العاشر الذي يسجل مع المنتخب الإنجليزي في بطولة اليورو وفي المونديال، سجل في مرمى إيطاليا بكأس العالم 2014 وكذلك بطولة اليورو الحالية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*