الرئيسية » اخبار الرياضة » 7 أسماء إنضمت للريال بعد العاشرة تسعى للتتويج بالحادية عشر

7 أسماء إنضمت للريال بعد العاشرة تسعى للتتويج بالحادية عشر

jd

هاي كورة _ بعد ان تكررت المواجهة في نهائي دوري ابطال أوروبا للمرة الثانية خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، يسعى ريال مدريد للتويج بالبطولة الأوروبية وتكرار الإنجاز على قطب العاصمة الأخر أتليتكو مدريد.

تغيرت بعض الأسماء في الفريق الملكي ولكن بنسبة كبيرة يحافظ الفريق على قوامه الأساسي، فأهم اللاعبين الذين شاركوا في مباراة نهائي لشبونة متواجدين في الفريق ويأملون في تحقيق اللقب الأوروبي الثاني لهم مع الريال والحادي عشر للنادي.

ولكن هُناك 7 لاعبين لم يحققوا اللقب الذي فاز به ريال مدريد منذ عامين في لشبونة، هؤلاء اللاعبين قد إنضموا للفريق الملكي بعد البطولة ولم يتمكنوا من اللحاق بالجيل الذي حقق اللقب.

أبرز هذه الأسماء يبقى توني كروس الذي إنضم لريال مدريد مطلع موسم 2014/2015 بعدما كان ريال مدريد قد حقق اللقب، ولكن توني كروس قد حصل على لقب دوري أبطال أوروبا من قبل مع بايرن ميونخ حينما فاز على بوروسيا دورتموند في نهائي ويمبلي 2013 بثنائية مقابل هدف للفريق البافاري، ويسعى اللاعب الألماني الذي كلف الريال 25 مليون يورو لضمه، لمعانقة الكأس الغالية مره أخرى ولكن هذه المرة بقميص ريال مدريد.

كذلك اللاعب خاميس رودريجز الذي إنضم لريال مدريد في نفس الموسم ايضاً بعد تألقه في كأس العالم مع منتخب كولمبيا، قادماً من نادي موناكو الفرنسي بصفقة بلغت 80 مليون يورو، ولم يحقق اللاعب اللقب مع ريال مدريد وخرج من الدور نصف النهائي الموسم الماضي.

كيلور نافاس الحارس الكوستاريكي أيضاً كان من ضمن اللاعبين الذين إنضموا للريال مطلع موسم 2014/2015 وذلك بعد أن تألق الحارس في كأس العالم 2014 بالبرازيل وحقق إنجاز مع المنتخب الكوستاريكي بالوصول لدور الثمانية، في الوقت الذي رحل عن ريال مدريد الحارس دييجو لوبيز ليتم تعويضه بالكوستاريكي من ليفانتي في صفقة كلفت الريال 7.5 مليون يورو.

الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي إنضم لريال مدريد هذا الموسم من إنتر الإيطالي، يسعى هو الآخر للتتويج بالبطولة الأولى له مع الفريق الملكي، كوفاسيتش إنضم لريال مدريد بعد تولي رافا بينيتيز تدريب الفريق وذلك لتعويض رحيل سامي خضيرة إلى يوفنتوس، وكلف الكرواتي خزينة الريال 28 مليون يورو بدون العلاوات.

الظهير البرازيلي دانيرو من ضمن اللاعبين الذين يسعون للتتويج بالشقراء الأوروبية، دانيلو إنضم لريال مدريد مطلع هذا الموسم من بورتو بعدما قدم موسم ممتاز مع الدراجاو الموسم الماضي، وكانت قيمة إنتقال اللاعب البرازيلي لريال مدريد 31 مليون يورو.

حارس المرمى الإسباني كيكو كاسيا يريد ان يحصل على أولى القابه كذلك مع ريال مدريد، وما اجملها حينما تكون دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما إنضم الحارس من فريق إسبانيول الإسباني في صفقة كلفت الفريق الملكي 6 ملايين يورو من أجل تعويض إيكر كاسياس الذي رحل لفريق بورتو ليكون كاسيا بديلاً لكيلور نافاس بعد فشل صفقة إنتقال دي خيا من مانشستر يونايتد.

أخيراً اللاعب لوكاس فاسكيز الذي تم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم بعدما إنتهت إعارته لفريق إسبانيول، فاسكيز شارك مع ريال مدريد هذا الموسم وقدم مستويات ممتازة تحديداً منذ تولي زيدان مسئولية تدريب الفريق الملكي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*