الرئيسية » ألعاب » 5 طرق للعب ألعاب الفيديو على التلفاز أو الكمبيوتر أو الهاتف

5 طرق للعب ألعاب الفيديو على التلفاز أو الكمبيوتر أو الهاتف

تُعد ألعاب الكونسول رائعة للغاية، ولكن أحياناً قد يكون من الصعب الاستحواذ على التلفاز من أجل متابعة اللعب، ولهذا نقدملكم اليوم 5 طرق للعب ألعاب الفيديو على الأجهزة المختلفة.

1) بث ألعاب إكس بوكس 1 على ويندوز 10

قد يكون أحد حلول استبدال التلفاز هو استخدام الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10، حيث يسمح تطبيق Xbox Live على ويندوز ببث أي لعبة من مكتبة اكس بوكس الخاصة بك إلى الكمبيوتر، إضافة إلى دعم حفظ التقدم الذي قمت به في الألعاب من قبل.


اعلان


2) تشغيل بلايستيشن 4 على الكمبيوتر

Detect your PS4 from your PC with PS4 Remote Playتنجح هذه الطريقة على كل من ويندوز 8.1، 10 وماك OS X Yosemite أو El Capitan، ولكن ستحتاج لكمبيوتر بمعالج i5 بسرعة 2.67 قيقاهرتز أو أسرع مع 2 قيقابايت رام على الأقل، كما يجب تحميل وتثبيت تطبيق PS4 Remote Play على ويندوز أو ماك.

3) تشغيل ألعاب بلايستشين 4 على أندرويد

يمكن عبر تطبيق خاص باسم PS4 Remote Play ، والمتواجد فقط بهواتف سوني إكسبيريا، بث ألعاب بلايستيشن 4 إلى الهاتف أينما ووقتما شئت.

4) بث ألعاب Steam إلى التلفاز

The Steam Link game streaming box

إذا كنت تمتلك كمبيوتر قوي مناسب للألعاب وتود التمتع بتجربة الشاشة الكبيرة، يمكنك استخدام جهاز Steam Link لبث الألعاب من مكتبتك الخاصة بالألعاب إلى التلفاز.

5) تشغيل ألعاب Steam على أندرويد

Set up Steam Link on Android

يمكن عبر جهاز Steam Link أيضاً بث ألعابك المختلفة إلى أجهزة تابلت وهواتف أندرويد عبر تطبيق مجاني بمتجر قوقل بلاي، حيث من المتوقع أن يتم دعم iOS لاحقاً هذا العام.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*