الرئيسية » اخبار تقنية » 5 تطبيقات والعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (6)

5 تطبيقات والعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (6)

إذا تحب الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً – ونحن نعلم ذلك بالفعل – هناك العديد من تطبيقات آيفون المدفوعة تُطرح مجاناً من وقت لأخر، وهنا ستجد مجموعة من هذه التطبيقات والألعاب أحياناً التي أتاحها المُطورين مجاناً لفترة محدودة.

ملاحظة: هذه التطبيقات متاحة مجاناً لفترة محدودة، وقد تُصبح مدفوعة مجدداً خلال أقل من 24 ساعة.

Daniel Tiger’s Day & Night

هذه اللعبة ستساعد أطفالك على ممارسة الروتين اليومي من خلال لعبة مصغرة، بما في ذلك مهام خلع الملابس، المساعدة في إعداد مائدة الإفطار وتنظيف الأسنان، وإختيار الأحذية وإرتدائهم وتنظيف الأسنان مرة أخرى والخلود إلى النوم.

سعرها 2.99$، متاحة الأن مجاناً: اضغط هنا.

Easy Spending

معظم التطبيقات المالية تشوّش المستخدم بخيارات وبيانات غير ضرورية. ولكن هذا التطبيق يعرض للمستخدمين في الشاشة الرئيسية القليل من الخيارات بما في ذلك رصيدك الحالي وإثنين من الأزرار لإضافة الإيرادات والمصروفات لتستمر بمتابعة ميزانيتك بشكل دوري. بالإضافة إلى إمكانية إنشاء دخل أو حساب جديد مع إمكانية القدرة على رؤية تاريخ معاملاتك المالية وإنشاء تقارير من كافة البيانات.

سعره 0.99$، متاح الأن مجاناً: اضغط هنا.

Simple Repeat Timer

المؤقت، تطبيق بسيطة وفعال. لتحديد توقيت، إسحب الشاشة إلى الأعلى وإنقر للبدء أو أنقر مزودجاً لتعيين مؤقت جديد. ومن الممكن إضافة توقيتان مختلفان لتتبع الأشياء الأخرى التي تقوم بها، مع إمكانية كتابة الملاحظات.

سعره 0.99$، متاح الأن مجاناً: اضغط هنا.

Magic Sorter

هذه اللعبة تحتوي على 10 أنشطة مختلفة لتعليم طفلك الألوان، الأشكال والاحجام بواسطة رسوم متحركة نابضة بالحياة لجذب إنتباههم لساعات مع واجهة مرتبة تجعل من السهل عليهم الإستمتاع باللعبة.

سعرها 2.99$، متاحة الأن مجاناً: اضغط هنا.

InstaWeb

هذا التطبيق يسمح لك بتحويل أي صفحة ويب إلى ملف PDF. حيث من خلال متصفح الإنترنت ستكون هناك أيقونة خاصة بالتطبيق وعند النقر عليها يتم تحويل صفحة الويب فوراً إلى ملف PDF، كما يتيح التطبيق إزالة الصور والتنسيقات من الصفحة ويشمل القدرة على تنظيم الوثائق في مجلدات ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو خدمات التخزين السحابي وتطبيقات التراسل الفوري.

سعره 1.99$، متاح الأن مجاناً: اضغط هنا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*