الرئيسية » اخبار تقنية » 5 تطبيقات وألعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (15)

5 تطبيقات وألعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (15)

إذا تحب الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً – ونحن نعلم ذلك بالفعل – هناك العديد من تطبيقات آيفون المدفوعة تُطرح مجاناً من وقت لأخر، وهنا ستجد مجموعة من هذه التطبيقات والألعاب أحياناً التي أتاحها المُطورين مجاناً لفترة محدودة.

ملاحظة: هذه التطبيقات متاحة مجاناً لفترة محدودة، وقد تُصبح مدفوعة مجدداً خلال أقل من 24 ساعة.

File Manager Pro App

في الإصدارات القديمة من نظام iOS لا يوجد مديراً للملفات، ولكنه قادم مع الإصدار الجديد في سبتمبر. وإذا لا تستطيع الإنتظار، أو هاتفك لن يحصل على التحديث، هذا التطبيق يوفر لك مدير الملفات على آيفون أو آيباد مع إمكانية تقسم الملفات وإنشاء المجلدات العادية والمضعوطة وتسميتها. ويشمل التطبيق البحث، متصفح مدمج وحماية بكلمة مرور.

سعره 3.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

StarDroid

لعبة من المستقبل، حيث تملك عدد كبير من سفن الفضاء الغير مأهولة بالسكان مما يؤدي إلى إنحرافها حول المجرة مما تسبب حالة من الفوضى لحركة الفضاء. مهمتك هو تدمير هذه السفن الغير مأهولة من أجل إنقاذ حركة المرور في المجرة. هل أنت مؤهل لهذه المهمة؟

سعرها 0.99$، متاحة الأن مجاناً: إضغط هنا.

Calendarium

هذا التطبيق يساعدك على العيش في الماضي والحاضر. في الجزء العلوي من الشاشة، يعرض لك التواريخ ومواعيد شروق وغروب الشمس. فيما الجزء السفلي يعرض كل الأحداث التاريخية والأحدات التي وقعت في اليوم، مع إمكانية مشاركة المعلومات على مواقع التواصل الإجتماعي أو البريد الإلكتروني.

سعره 0.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

Barcode

هذا التطبيق يتيح لك قراءة الباركود بسهولة وبشكل سريع جداً وأكثر دقة، وهو متوافق مع آيفون، آيباد وأيضاً الساعة الذكية.

سعره 0.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

LoginBox Pro

النسخة المدفوعة من تطبيق LoginBox أصبحت مجانية لفترة محدودة، مع عدم وجود قيود على المواقع وعدم ظهور الإعلانات. هذا التطبيق يساعدك على حفظ كلمات المرور المختلفة للمواقع الإلكترونية، ويتيح لك تسجيل الدخول لمختلف المواقع بضغطة زر وبدون الحاجة إلى كتابة كلمة المرور في كل مرة.
سعره 7.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*