الرئيسية » اخبار تقنية » 5 إكسسوارات تحول كاميرا آيفون إلى كاميرا إحترافية

5 إكسسوارات تحول كاميرا آيفون إلى كاميرا إحترافية

camera-accessories-iPhone

الكاميرا تعد من أهم مميزات الهواتف الذكية، والكثير من المستخدمين يضعون الكاميرا من أولويات المميزات التي ينظرون إليها عند شراء هاتف جديد. آبل أصبحت تُركز كثيراً على جانب الكاميرا في هواتفها الذكية الأخيرة، وعلى الرغم من المميزات التي تحملها كاميرات آيفون إلا أن بعض المستخدمين يبحثون عن إكسسوارات تساعدهم على إلتقاط الصور الإحترافية، كما لو أنها ألتقطت بكاميرا إحترافية!

الإكسسوارات تساعد المستخدمين بالفعل على إلتقاط الصور الإحترافية، وإذا كُنت مهتماً بالتصوير الإحترافي عبر آيفون، هذه قائمة من 5 إكسسوارات من شأنها أن تحول كاميرا آيفون إلى كاميرا إحترافية.

1- Veho Muvi X-Lapse

هذا الإكسسوار سيساعد المستخدمين في إلتقاط الفيديوهات من خلال آيفون بتقنية التايم لابس. نحن نعلم أن أغلب الفيديوهات المُصورة بهذه التقنية تكون ثابتة لكن مع هذه الإكسسوار ستتمكن من تصوير فيديو مُتحرك بتقنية تايم لابس كما هو موضح في الفيديو أعلاه، بالإضافة إلى التصوير البانورامي العادي، والبانورامي الإحترافي ذو الـ360 درجة.

يُمكنك الحصول على الإكسسوار من أمازون بـ17.95 دولار أمريكي.

2- Olloclip 4-in-1

ميزة التقريب "الزوم" في الهواتف الذكية ليست كافية. هذا من شأنه أن يُشعر المستخدمين بالحدود في حالة الرغبة بإلتقاط صورة أو فيديو لشي بعيد بعض الشي.

إكسسوار Olloclip يتيح للمستخدمين التقريب حتى 15X في الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية، لكن هذه الإكسسوار يتوافق فقط مع iPhone 6/6 Plus and 6s/6s Plus، بالإضافة إلى ذلك، عدسة هذا الإكسسوار كبيرة، مما سيساهم في تصوير لقطات واسعة الزاويا.

يُمكنك الحصول على الإكسسوار من أمازون بـ79.99 دولار أمريكي.

3- Olloclip Studio

يُوفر لك هذا الإكسسوار غلاف لحماية آيفون من الحوادث وهو غلاف يتحمل الصدمات القوية. هذا الإكسسوار يتوافق مع Olloclip 4-in-1، حيث يُمكنك إستخدام الإكسسواران في نفس الوقت ولن يكون هناك تعارضاً كونهما من نفس الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، يملك الإكسسوار مداخل لإضافة فلاش وترايبود، سنتحدث عنهما في النقاط التالية.

يتوفر فقط لـiPhone 6 Plus و iPhone 6s Plus.

يُمكنك الحصول على الإكسسوار من أمازون بـ89.99 دولار أمريكي.

4- Joby GripTight GorillaPod

ترايبود مرن من شأنه أن يجعل الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها عبر الآيفون ثابتة قدر الإمكان، لن يكون هناك إهتزاز كما هو الحال عند التصوير يدوياً.

يُمكن إستخدامه في الأسطح الغير مستوية، ويُمكن ثني ساقيه حول فروع الشجرة إذا رأيت أن التصوير من أعلى الشجرة جيد وأيضاً تثبيته على جدران المنزل كونه يحمل أطراف مغناطيسية.

الإكسسوار بإمكانه الدوران 180 درجة للتصوير من الكاميرا الأمامية أو الخلفية، ويُمكن إستخدامه مع إكسسوار Olloclip Studio لضمان عدم تعرض الهاتف للأضرار في حالة سقوطه.

يُمكنك الحصول على الإكسسوار من أمازون بـ16.37 دولار أمريكي.

5- Pocket Spotlight


مصدر ضوء مُستمر يساعد المصورين في حالات الإضاء المنخفضة، يتوافق مع إكسسوار Olloclip Studio وإكسسوار Joby GripTight GorillaPod ويُمكن إستخدامه منفرداً.

يُمكن تدويره 180 درجة لإعطاء الضوء عند التصوير من الكاميرا الأمامية أو الخلفية.
يُمكنك الحصول على الإكسسوار من أمازون بـ30 دولار أمريكي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*