الرئيسية » اخبار تقنية » 5 أمور في نظام iOS 10 لم تخبرك آبل عنها

5 أمور في نظام iOS 10 لم تخبرك آبل عنها

iOS10

أعلنت آبل عن النسخة العاشرة من نظام iOS قبل أيام في مؤتمرها للمطورين، في حين النسخة النهائية من النظام سيحصل عليها المستخدمين في الخريف المقبل وهي تحمل العديد من المميزات والتحسينات.

iOS 10 سوف يأتي مع عدد كبير من المميزات مثل شاشة القفل الذكية، تطبيق الرسائل الذي أصبح يُرسل الأموال والرموز التعبيرية وإعادة تصميم لتطبيق الموسيقى بالإضافة إلى تطوير تقنية 3D Touch وتحسين للخرائط وأكثر من ذلك.

خلال المؤتمر، الشركة لم تكشف عن جميع المميزات والتحسينات الذي حصل عليها النظام، وهنا بعض التحسينات التي لم تتحدث عنها آبل على خشبة المسرح، والتي يجب أن تكون سعيداً لتواجدها بين يديك في الخريف المقبل!

1- الأسهم، الطقس وغيرهم من التطبيقات الإفتراضية من الممكن حذفهم.

إذا أنت مثلي، قد يكون لديك مجلد على جهازك حيث تقوم بإخفاء كافة تطبيفات آبل المثبته مسبقاً بعيداً عن الأنظار، أليس كذلك؟ النسخة العاشرة من النظام ستسمح لك حذف هذه التطبيقات، أخيراً.

إقرأ أيضاً: قائمة بالتطبيقات الأساسية التي أتاحت آبل حذفها في iOS 10

2- تحديث صوت النقر على لوحة المفاتيح.

New iOS keyboard sound is weeeirdhttps://t.co/c4HxZDZfuQ

— Owen Williams ⚡️ (@ow) June 13, 2016

3- وقت النوم، التنبيهات وساعة توقيت جديدة.

321

تطبيق الساعة على نظام iOS 10 حصل على ميزة وقت النوم، هذه الميزة ستمكنك من تحديد وقت النوم وستحصل على رسائل التنبيه يومياً عند إنتهاء وقت النوم، من دون أي تدخل منك وبالإضافة إلى ذلك، تطبيق الساعة أصبح باللون الأسود وساعة التوقف حصلت على تصميم جديد.

4- مركز الألعاب، غير موجود!

IMG_8714

مركز الألعاب هو عبارة عن منصة للألعاب في نظام iOS وليس أكثر من ذلك، وبما أن الكثير من المستخدمين لا يستخدموا هذا المركز، في النسخة العشرة من النظام آبل قررت إزالته.

5- علامات تبويب غير محدودة في متصفح سفاري.

close-all-tabs-ios-10

هل أنت بحاجة إلى فتح 36 علامة تبويب في متصفح جهازك الذكي؟ هذه هو الحد من علامات التبويب في نسخة 9 من النظام لكن في النسخة العاشرة لايوجد حد لعلامات التبويب، إفتح ماشئت من دون حدود لكن قبل ذلك أنظر إلى ذاكرتك العشوائية!

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*