الرئيسية » اخبار الرياضة » 5 أسباب مكنت كونتي من التفوق على ديل بوسكي

5 أسباب مكنت كونتي من التفوق على ديل بوسكي

FB_IMG_1467052374713

هاي كورة _ تمكن انتونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا بالتغلب على فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا في المباراة التي جمعت بينهم ضمن الدور ثمن النهائي من يورو 2016.

كونتي قدم مباراة ممتازة بلاعبين اقل جودة من لاعبي المنتخب الأسباني، مباراة متكاملة ومتوازنة دفاعياً وهجومياً جعلت الجميع يثني على أداء الطليان، في الاسباب التالية نوضح لكم كيف تغلب كونتي على ديل بوسكي ..

1- كونتي قام ببداية المباراة بضغط متقدم على حامل الكرة في وسط ملعب اسبانيا، لم يمكن المنتخب الإسباني من تطبيق طريقته وإسلوبه في الملعب وعدم إعطاء فرصة للاعبي وسط اسبانيا نقاط القوة في اللاروخا.

2- لم ينتظر كونتي ان يكون هو رد الفعل، كان منذ بداية اللقاء هو الفعل من حيث الخطورة على المرمى والضغط على المدافعين، بالإضافة لتقدم الأطراف واستغلال تقدم البا وخوانفران.

3- الجرينتا والروح والشخصية الإنتصارية التي كانت تمير لاعبي منتخب ايطاليا دائماً، اللاعبين كانو يلعبون من اجل شعار منتخب بلدهم، يقاتلون على كل كرة ولا يخسرونها بسهولة، وكان يظهر ذلك من خلال تفاعلات كونتي على خط الملعب.

4- الضغط بالثنائي دي روسي وبارولو على سيلفا او انييستا عند استلامهم للكرة، كنا نرى إنييستا نقطة قوة منتخب اسبانيا لا يجيد التمرير تحت الضغط الإيطالي الكبير.

5- تغييرات كونتي كانت ممتازة بالنظر لمجريات المباراة، دخول موتا كان اضطراري بعد إصابة دي روسي، ولكن دخول انسيني بدلاً من ايدير كان من أجل إستغلال المساحات في الدفاع الأسباني، وكذلك دارميان الذي دخل واستغل تمريرة انسيني ليصنع الهدف لبيلي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*