الرئيسية » اخبار الرياضة » 5 أسباب جعلت التشيك تعود أمام كرواتيا بعد ان كانت المباراة منتهية

5 أسباب جعلت التشيك تعود أمام كرواتيا بعد ان كانت المباراة منتهية

ClK9eEbXIAEh0wx

هاي كورة _ نجح المنتخب التشيكي في إقتناص نقطة من منتخب كرواتيا بعدما فرض عليه التعادل في نهاية المباراة التي كان متأخر فيها بهدفين.

منتخب كرواتيا كان في نزهة طوال شوط المباراة الأول ويفعل ما يحلو له، سجل هدف واحد وأضاع الكثير من الأهداف التي كانت تنهي المباراة لصالح الكروات.

بداية الشوط الثاني كذلك كانت مثالية لمنتخب كرواتيا هدف ثاني لتعزيز النتيجة في البداية، ولكن بعد ذلك تغير كل شئ، استند المدرب بافل فيربا على عدة اسباب لكي يعود للمباراة المثيرة، وساعدته بعض الظروف.

1- السبب الأول كان إصابة لوكا مودرتش وخروجه من الملعب ودخول كوفاسيتش بدلاً منه، لاعب بقيمة لوكا كان له تأثير واضح على منتخب بلاده، وكوفا لم يعطي الإضافة المنتظرة، خاصةً وان طريقة اللعب تغيرت.

2- إهدار الفرص من جانب كرواتيا، حيث سُنحت الفرص للفريق الكرواتي عن طريق مانزوكيتش في اكثر من مرة وبروزوفيتش وكذلك بريزيتش ولكن لم يستغل المنتخب الكرواتي الفرص التي أتيحت ل.

3- تغييرات المدرب التشيكي بدخول سورال وسكودا بدلاً من لافيتا وسكالاك، بعد التغييرات هذه سجلت التشيك هدف تقليص الفارق في توقيت ممتاز قبل النهاية بربع ساعة في الوقت الذي تخاذل فيه لاعبي منتخب الكرواتي معتقدين ان المباراة إنتهت.

4- أعمال الشغب الذي قام بها الجمهور الكرواتي والتي كانت بدون داعي في الوقت الذي كان فريقهم متقدم فيه ومتسيد اللقاء، بعد إلقاء الألعاب النارية في الملعب وتشتيت المنتخب الكرواتي.

5- ركلة جزاء تحتسب في الوقت الذي خرج فيه منتخب كرواتيا خرج فيه عن تركيزة بعد أعمال الشغل من جانب الجماهير، والتي جاء عن طريقها هدف التعادل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*