الرئيسية » اخبار تقنية » 4 أسباب قد تدفعك لشراء هاتف قوقل Pixel

4 أسباب قد تدفعك لشراء هاتف قوقل Pixel

google-pixel

أعلنت شركة قوقل مؤخراً عن هواتف Pixel و Pixel XL في مؤتمرها الذي أقيم في سان فرانسيسكو. Pixel XL هو الأكبر بشاشة حجمها 5.5 أنش مقارنة بشاشة 5 أنش يقدمها Pixel وكلا نسختي الهاتف تحمل نفس المواصفات بإستثناء أحجام الشاشة وسعات البطارية.

المواصفات تتمثل بمعالج كوالكم سنابدراجون 821 و4 قيقابايت في الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 32/128 قيقابايت وكاميرا خلفية 12 ميقابكسل وأمامية 8 ميقابكسل، إضافة إلى قارئ للبصمة.

في هذه المقال، سنستعرض بضعة أسباب تدفعك لشراء Pixel أو Pixel XL الذي قد يكون أفضل قرار لك، وبالطبع هُناك بعض السلبيات التي تدفعك إلى تجنب الحصول على هذه الهاتف، لكننا لن نتطرق لها اليوم.

المساعد الصوتي – Google Assistant

المساعد الصوتي الذي أطلقته شركة قوقل بالتزامن مع إطلاق هواتفها الجديدة سيكون متاح حصراً على هذه الهواتف كإحدى مميزاتها، ولن يكون متاحاً في نسخة أندرويد نوجا 7.1.

إقرأ أيضاً: هذه مميزات هواتف بيكسل التي لن تصل مع تحديث أندرويد 7.1

مساحة غير محدودة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو

كاميرات الهواتف الذكية الحديثة أصبحت تُتنج أعمال بدقة عالية، وربما في المستقبل القريب قد يتم إستخدامها من قبل صناع الأفلام. ومع ذلك، مثل هذه الإمتيازات تأتي مع بعض التكلفة، التكلفة هنا هو عدد الميقابايت المُستهلكة وربما القيقابايت.

وبدلاً من مساحة تخزين قابلة للتوسيع، وهي ليست إحدى مميزات الهاتف كما كانت تتحدث الإشاعات، منحت قوقل لمستخدمي الهاتف إمكانية تخزين ملفاتهم سحابياً بشكل غير محدود، إذا لن يكون هناك خوفاً على مساحة الهاتف في Pixel!

نظام أندرويد خام

نعلم جميعاً أن الأجهزة التي تطلقها شركة قوقل تكون تحمل نظام أندرويد خام من دون أي تعديلات كما هو الحال في أجهزة سامسونج، هواوي وغيرهم من الشركات التي تقدم أجهزة بنظام أندرويد، لذا إن كُنت تفضل الحصول على تجربة حقيقة لنظام أندرويد، أحصل على Pixel.

Pixel Launcher

الهواتف أطلقت مع واجهة إستخدام خاصة بها، تتيح الوصول بسرعة إلى المساعد الصوتي، وتحسينات لدرج التطبيقات إضافة إلى تحديث أيقونة تطبيق قوقل وطريقة الوصول إليه وعدد من التحسينات الأخرى التي ستكون متواجدة حصراً في الهواتف، ولكن هناك أنباء بأنها ستتاح بشكل عام في وقت لاحق.

إقرأ أيضاً: لانشر بكسل حصري لهواتف بكسل حاليا على الأقل

The post 4 أسباب قد تدفعك لشراء هاتف قوقل Pixel appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*