الرئيسية » اخبار تقنية » 4 أسباب تجعلك تفضل الإحتفاظ بجالكسي S6 إيدج على جالكسي S7 إيدج

4 أسباب تجعلك تفضل الإحتفاظ بجالكسي S6 إيدج على جالكسي S7 إيدج

Galaxy S6 edge

هاتف جالكسي S7 إيدج هو هاتف ممتاز جداً وقد قدم ماكان ناقصا في الجيل الماضي جالكسي S6 إيدج، على الرغم من مرور عام لايزال جالكسي S6 إيدج رائع وإذا كنت تبحث عن أسباب للاحتفاظ بجالاكسي S6 ايدج نحن هنا لمساعدتك فمازال هناك عدة أسباب نجدها أسباب كافية للإحتفاظ بهاتفك.

الشاشة الجانبية لاتزال غير مكتملة

الشاشة المنحنية على جالكسي S6 و S7 هي التي تجعل التصميم مميز جداً، ولكن عندما يتعلق الامر بالوظائف الشاشة المنحنية لاتزال غير مفيدة بشكل كبير ولايمكنك فعل الكثير لأنها صغيرة جداً، هذا يعني أنك لن تجد مميزات جديدة تستفيد منها فعليا بالإستخدام اليومي من الشاشة المنحنية ولهذا لا تتوقع أن جالكسي S7 قد جلب المزيد من الوظائف، فعليا أتى بنفس تصميم الهاتف ولايوجد مميزات جديدة جذريا تفيدك من هذه الناحية.

جالكسي S6 ايدج أصغر حجماً وأفضل لأجهزة VR

جالكسي S6 ايدج ليس أصغر فقط ولكن شاشة بحجم 5.1 انش أفضل للذين يبحثون عن التوازن بين حجم الشاشة وسهولة الاستخدام، شاشة 5.5 انش في جالكسي S7 ايدج تضعه في فئة الفابلت وليس أي شخص يفضل هذا النوع من الأجهزة ذو الحجم الكبير.

علاوة على ذلك شاشة جالكسي S6 ايدج لديها كثافة أكبر في البيكسلات مما يجعله ملائماً أكثر للمشاهدة بتقنية الواقع الافتراضي مع Gear VR، شاشة 4K هي ما تحتاجه حقا للتمتع بالواقع الافتراضي ولكن شاشة جالكسي S6 ايدج سيكون المحتوى فيها أكثر وضوحاً عند استخدام Gear VR مقارنة بالهاتف الجديد.

جالكسي S6 إيدج يلتقط صور بدقة أعلى 16:9

صنفت كاميرا جالكسي S7 ايدج بأنها أفضل كاميرا موجودة في السوق حالياً وخصوصاً في ظروف الاضاءة المنخفصة وذلك بفضل حجم البيكسل الكبير على الرغم من أن دقة الكاميرا 12 ميقابيكسل، الأسوأ من ذلك أنه يلتقط صور بأبعاد 4:3، هذه النسبة الأقل تعني أن أي شخص يريد الترقية إلى جالكسي S7 ايدج سوف يجد نفسه محدود مع خيارات تكبير الصورة لرؤية التفاصيل الدقيقة.

التقاط صور بنسبة 4:3 يعني أن عرض الصور على التلفزيون أو أي جهاز بشاشة كبيرة سوف تظهر بأشرطة سوادء على الجوانب كما هو الحال مع شاشة الهاتف أيضاً، هذا شعور غير رائع اطلاقاً عندما ترى صورك بهذا الشكل ولكن ذلك هو بالضبط ما سوف تحصل عليه.

جالكسي S6 ايدج يحتوي على الأشعة تحت الحمراء IR

نعم هذا هو أحد أكبر الاسباب في أن البعض يرغب بالتمسك بجالكسي S6 ايدج أو حتى إقتناءه والإبتعاد عن جالكسي S7، الأشعة تحت الحمراء قد تكون مفيدة في عدة أوقات، هناك عدد ضخم من المستهلكين يستخدم بإنتظام الهاتف الذكي للتحكم في الأجهزة عن بعد.

ويبدو بأن قرار سامسونج كان إستبعاد الأشعة تحت الحمراء ضمن جالكسي S7 وربما بأجهزتها القادمة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*