الرئيسية » اخبار الرياضة » 3 طرق أمام ديشامب لتعويض غياب كانتي في ربع النهائي

3 طرق أمام ديشامب لتعويض غياب كانتي في ربع النهائي

7177F23E130395

هاي كورة _ سيغيب لاعب الوسط الدولي الفرنسي نجولو كانتي عن منتخب بلاده في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2016، لتراقم البطاقات بعد تعرضه لإنذار في مباراة أيرلندا بدور الـ16.

نجولو كانتي يعد من أهم لاعبي المنتخب الفرنسي والمحرك الرئيسي في وسط الملعب، وأحد أفضل محاور الإرتكاز في العالم، كانتي بعد الموسم الممتاز الذي قدمه مع ليستر سيتي جعله أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم .. فكيف يتم تعويض غيابه مع منتخب فرنسا ؟ .. في هذا التقرير نوضح لكم الطرق التي تُعرض على طاولة ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي.

1- الدفع بيوهان كاباي بدلاً من كانتي والإحتفاظ بالـ 4-3-3 التي يلعب بها ديشامب، مع إعطاء ماتويدي وبوجبا أدوار دفاعية لتغطية كاباي الذي لا يمتاز بنفس قوة كانتي البدنية في وسط الملعب.

2- تكرار ما قام به ديشامب في الشوط الثاني امام أيرلندا بعدما اخرج كانتي وقام باللعب بـ 4-4-2 بوجود بوجبا لاعب إرتكاز بدلاً من كانتي، بوجبا كان يقوم بهذا الدور مع يوفنتوس في بعض الأحيان عندما كان يُصاب بيرلو ويغيب هو وماركيزيو الموسم قبل الماضي، كذلك الأداء الذي قدمه بوجبا في شوط مباراة أيرلندا الثاني كان اداء ممتاز.

3- أقحام موسى سيسوكو وشنايدرلين وتغيير طريقة اللعب لـ 4-5-1 مع وجود جريزمان كرأس حربة ووجود بوجبا وبايية وماتويدي في الخلف والثنائي المذكور أولاً كلاعبا إرتكاز لتعويض نجولو.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*