الرئيسية » اخبار تقنية » 3 تطبيقات وألعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (10)

3 تطبيقات وألعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (10)

إذا تحب الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً – ونحن نعلم ذلك بالفعل – هناك العديد من تطبيقات آيفون المدفوعة تُطرح مجاناً من وقت لأخر، وهنا ستجد مجموعة من هذه التطبيقات والألعاب أحياناً التي أتاحها المُطورين مجاناً لفترة محدودة.

ملاحظة: هذه التطبيقات متاحة مجاناً لفترة محدودة، وقد تُصبح مدفوعة مجدداً خلال أقل من 24 ساعة.

Zombie Hunter

فيروس الزومبي ينتشر بسرعة في مختلف المدن في جميع أنحاء العالم، والطريقة الوحيد لإيقاف إنتشاره هو قتل أولئك الذين أصيبوا بالعدوى. المهمة لن تكون سهلة، ولكن ستكون مسلحاً بترسانة كاملة من الأسلحة في كافة المدن، وما عليك سوى التصويب نحو الهدف وإطلاق النار ولكما كانت التسديدة في الرأس مباشرة، كلما كسبت مكافأت أكثر والتي يمكن إستخدامها لشراء أسلحة جديدة.

سعرها 4.99$، متاحة الأن مجاناً: إضغط هنا.

MailTime Pro

هذا التطبيق يقوم بإعادة طريقة التعامل مع البريد الإلكتروني، حيث يحوّل عناوين الرسائل إلى فقاعات، مما يسمح لك بتنظيم البريد والتواصل بشكل أكثر كفاءة. وإذا كنت ترغب في عرض محتوى البريد، فقط إضغط على الفقاعة. ويقوم التطبيق بفرز تلقائي للرسائل التي قمت بالتفاعل معها في علامة تبويب منفصلة، مما يساعدك على العثور بسرعة على الرسائل المهمة.

سعره 2.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

ScanBee

ماسح ضوئي بواجهة خالية من الفوضى، مما يسمح بإنجاز المهمة بسرعة. فقط إضغط على زر “مسح ضوئي” في الجزء السفلي من الشاشة وستكون قادراً على تصوير المستند مع إمكانية ضبط الحدود وسيكون المستند بصيغة PDF.

سعره 2.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

سامسونج ستكون سعيدة بقدوم آيفون 8 !

[embedded content]

قد ترغب أيضا بقراءة

مواضيع من مواقعنا الشريكة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*