الرئيسية » Instagram » 200 مليون مستخدم قصص انستغرام وإطلاق ملصقات جديدة

200 مليون مستخدم قصص انستغرام وإطلاق ملصقات جديدة

نمو كبير في اهتمام مستخدمي انستغرام لميزة القصص حيث ارتفع عدد مشاهديها والذين يرفعون القصص الجديدة إلى 200 مليون مستخدم بعد أن كانت 150 مليون في يناير الماضي.

كما أعلنت انستغرام عن أدوات جديدة في واجهة الكاميرا تتعلق بالملصقات الذكية كالتي تتعلق بمناطق جغرافية أو السيلفي أو التعليق.

حول صورتك السلفي إلى ملصقات عند التقاط صورة أو مقطع فيديو والضغط على أيقونة الوجه المبتسم، سيظهر لك ملصقاً جديداً عليه أيقونة الكاميرا يسمح لك من خلاله التقاط صورة سلفي صغيرة. بعد التقاط الصورة، اضغط على تطبيق أنماط الإطارات المختلفة: مثل التلاشي أو الصورة الفورية أو الدائرة، بعد ذلك ضع ملصق السلفي في أي مكان، واضبط الحجم واستخدم أدوات التصميمات الإبداعية الأخرى.

يمكنك أيضًا الاستفادة أكثر بملصق السلفي من خلال تثبيته في موضع معين داخل مقطع الفيديو. وما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على الملصق، وتحريكه فوق أي شيء أو موضوع والتأكيد بالضغط على “تثبيت”. تتوفر ميزة التثبيت مع أي ملصق وأي نص.

وأطلقت انستغرام الملصقات الجغرافية الشهر الماضي في بعض المدن الهامة مثل نيويورك وجاكرتا وساو باولو، والآن تطلقها في أربعة مدن أخرى وهي شيكاغو ولندن ومدريد وطوكيو.

وتعمل انستغرام على طرح اختصار يتيح لك الوصول إلى ملصقاتك المفضلة. فبعد الضغط على أيقونة ملصق الوجه المبتسم، ما عليك سوى تمرير الأصبع يمينًا للاطلاع على ملصقاتك التي قمت باستخدامها مؤخرًا.

هذا التحديث كما هي العادة يصل تدريجياً إلى مستخدمي انستغرام حول العالم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*