الرئيسية » اخبار الرياضة » يورجن كلوب لو كان يعلم ما سيحدث .. لما تحدث من البداية !

يورجن كلوب لو كان يعلم ما سيحدث .. لما تحدث من البداية !

Cp1L2s6WYAAb4rg

هاي كورة _ وارد جداً أن تصرح لوسائل الإعلام بشيئاً ما ومن ثم يتحقق ما توقعته، أو لا يتحقق ذلك، كل هذه ترجع للقدر وما يخبئه لك، هذا ما ينطبق على يورجن كلوب وتصريحاته الفترة الأخيرة.

يورجن بعد نهاية الموسم الماضي وفشله في الفوز بالدوري الأوروبي أو التأهل لدوري الأبطال، وحينما تم توجيه سؤال له “ما هي خطة ليفربول في التعاقدات الصيفية؟”.

اجاب كلوب على هذا التصريح، بأنه من الصعب أن يتعاقد ليفربول مع أسماء كبيرة لعدم مشاركة الفريق في دوري ابطال أوروبا، مؤكداً على صعوبة إقناع اللاعبين بالإنضمام لفريقه الذي لم يستطع التأهل.

لكن في سوق الإنتقالات الصيفية، تعاقد مانشستر يونايتد مع بول بوجبا لاعب يوفنتوس وهنريك ميختاريان لاعب بوروسيا دورتموند، وبيلي مدافع فياريال، والمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان يحق له الإنتقال لأي نادي يحقق معه حلمه وهو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كل هؤلاء اللاعبين إستطاع مانشستر يونايتد أن يوقع معهم والفريق لم يشارك في دوري أبطال أوروبا، وكلاً منهم رحل عن فريقه الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان تصريح كلوب غير موفق تماماً بعدما إستطاع مانشستر يونايتد فعل ما لم يقدر فريقه أن يفعله.

أيضاً في تصريحه فيما يخص صفقة إنتقال بول بوجبا لمانشستر يونايتد، والتي وصلت قيمتها إلى 110 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، قال كلوب “من الصعب التعاقد مع لاعب بهذا المبلغ الخرافي، وأنا من الممكن ان لا أستفيد به في حالة تعرض لإصابة خطيرة”.

كلوب بعد هذا التصريح بأسبوع، تلقى خبر بإصابة نجم فريقه والمنضم حديثاً بـ35 مليون يورو ساديو ماني ويسيغيب على إثرها لمدة شهر ونصف على الأقل، مما يجعل كلوب سيبحث عن بديل لماني خلال الفترة القليلة المتبقية من سوق الإنتقالات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*