الرئيسية » اخبار تقنية » يوتيوب تطلق “أبطال يوتيوب” لمحاربة التعليقات السيئة والإباحية

يوتيوب تطلق “أبطال يوتيوب” لمحاربة التعليقات السيئة والإباحية

youtube logo

الوضع في يوتيوب قد يكون فوضوي جدا عندما يتعلق الأمر بالتعليقات، وفي حين أن الموقع يُشكل منصة ممتازة لمشاهدة المدونات المصورة، البرامج التعليمية إضافة إلى مختلف أنواع المحتوى المرئي، إلا أن الموقع يعد موطناً لبعض السلوكيات السيئة.

وفي محاولة للحد من هذه السلوكيات، خصوصاً التعليقات الهجومية ومقاطع الفيديو الغير لائقة -والتي تحصل على مشاهدات عالية- أطلقت يوتيوب برنامج يحمل إسم "أبطال يوتيوب" وهو برنامج يستقطب مجموعة من المتطوعين الذين ستكون مهمتهم رصد المحتوى الغير لائق والإبلاغ عنه.

[youtube youtubeurl="Wh_1966vaIA" ][/youtube]

ومن الممكن لأي شخص مستخدم لموقع يوتيوب الإنضمام إلى برنامج الأبطال الذين ستكون مهمتهم أيضاً تنسيق المحتوى كإضافة عناوين فرعية، وسيكون لهم القدرةعلى الإتصال بشكل مباشر مع موظفين يوتيوب إضافة إلى المشاركة في منتدى مساعدة يوتيوب وسيحصل الأبطال على نُقاط عند المساعدة، وكلما زادت المساعدة زادت النقاط التي ستتيح لحاملها -إن كانت نقاط كثيرة- تجربة منتجات قوقل قبل إطلاقها رسمياً والحصول دعوات لمؤتمرات متعلقة بوتيوب.

هذه الخطوة من إدارة يوتيوب واجهتها إعتراضات من قبل منشئي محتوى الفيديو في الموقع الذين أشاروا إلى عدم فاعلية تحكم مستخدمين عشوائيين بالمحتوى وقد شهد الفيديو الذي نشرته يوتيوب حملة عدم إعجاب ضخمة جدا كما أن التعليقات لايبدو بأنها ناسبت يوتيوب ولهذا منعت التعليقات على هذا الفيديو تحديداً.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل والإنضمام لهذا البرنامج أنقر هنا.

The post يوتيوب تطلق “أبطال يوتيوب” لمحاربة التعليقات السيئة والإباحية appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*