الرئيسية » اخبار تقنية » يمكنك الآن إستخدام جالكسي نوت 7 كقنبلة ضمن Grand Theft Auto !!

يمكنك الآن إستخدام جالكسي نوت 7 كقنبلة ضمن Grand Theft Auto !!

Grand-Theft

كما نعلم جميعاً، واجهت سامسونج وقت مُحرج في الأونة الأخيرة، وذلك يعود إلى مشكلة إنفجار الدفعة الأولى من هاتف جالكسي نوت 7، لذلك قامت بحسب الهاتف من السوق ولكن ليس قبل أن يسبب الهاتف بعض الإصابات الخطيرة ومنع إستخدامه على الرحلات الجوية.

وأنا متأكد من أن سامسونج تأمل أن ينسى الجميع ماحدث بسرعة، ولكن عشاق لعبة Grand Theft Auto عادوا لممارسة هوايتهم بالتعديل عليها وإضافة جالكسي نوت 7 كقنبلة في اللعبة.

تقريباً أي مستخدم لشبكة الإنترنت يستطيع نشر صور مُعدلة ببرنامج فوتوشوب أو صور GIF مضحكة بكل سهولة، وأيضاً يستطيع اللاعبون تعديل الألعاب وتغيير كيفية ظهورها أو عملها، وفي بعض الأحيان تهدف هذه التعديلات إلى تحسين اللعبة، أو ضبط الصعوبة، وفي بعض الأحيان يتم تعديل الألعاب للسُخرية!

[youtube youtubeurl="_GhODn4FRoE" ][/youtube]

في لعبة Grand Theft Auto 5 يمكن للمستخدمين التعديل عليها بكل سهولة، حيث رأينا في العام الماضي ظهور حوت من السماء أثناء اللعب، إضافة إلى بناء منحدر للتزلج بحجم ناطحة السحاب ومؤخراً رأينا إستخدام هاتف جالكسي نوت 7 كقنبلة.

في اللعبة، يقوم الشخص بالذهاب إلى متجر الأسلحة وشراء قنبلة على هيئة هاتف جالكسي نوت 7 وهي قنبلة مؤقتة، بحيث يقوم بوضعها على المكان المراد تفجيره والضغط على زر التفجير، وبالطبع هذه الأمر يأتي للسخرية من هواتف جالكسي نوت 7 القابلة للإنفجار.

[youtube youtubeurl="9IlOPPXY2LY" ][/youtube]

هذه الإضافة متاحة الأن للتحميل مجاناً من موقع 5Mods. ومن الممكن تغيير لون الهاتف أيضاً!

The post يمكنك الآن إستخدام جالكسي نوت 7 كقنبلة ضمن Grand Theft Auto !! appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*