الرئيسية » Apple » يبدو أننا عرفنا سر تأخر سماعات AirPods لشهرين كاملين

يبدو أننا عرفنا سر تأخر سماعات AirPods لشهرين كاملين

airpods-usb-c

سماعة AirPods اللاسلكية من شركة آبل بدأت بالوصول إلى المستخدمين وأخيراً والتي كانت من المفترض أن تقوم بإطلاقها خلال شهر أكتوبر الماضي. وبدأ المستخدمين بإجراء التجارب عليها ليكتشفوا بأنها مقاومة للماء بشكل ممتاز لكن كان هناك شيء غريب.

السماعة تقبل الشحن عن طريق مدخل Lightning وهو نفس الشاحن الخاص بآيفون تماماً، وهذا قد يكون منطقي أن تقوم بشحنها بنفس شاحن الهاتف لكن الذي تم ملاحظته هو أن مدخل الشاحن أكبر من المعتاد وهذا غريب على آبل التي تهتم بالتفاصيل.

بعد عدة تجارب وملاحظات وجد بأن المدخل مطابق لحجم USB C وهذا قد يعني شيء واحد فقط وهو أن آبل كانت تخطط منذ البداية ان يتم شحنها من خلال مدخل USB C لكنها قررت تغيير المدخل باللحظات الاخيرة لجعله يدعم شاحن Lightning الخاص بآيفون، هذا التغيير تسبب بأنه تم تغيير المدخل من الداخل ليدعم هذا الشاحن لكن الحجم أكبر مما يجب.

ولهذا فإنه يبدو بأن هذا هو السبب الذي جعل آبل تتراجع عن اطلاقها بشهر أكتوبر وجعلها تتأخر لشهرين كاملين، ربما كان السبب لتغيير المدخل. لكن يبقى السؤال هنا: هل ستقوم بتغيير المدخل ليصبح مصنعا خصيصا لـ Lightning ضمن النسخ القادمة التي لم تبدأ بتصنيعها بعد ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*