الرئيسية » اخبار الرياضة » ويست هام بقيادة بيليتش لن يكون صيداً سهلاً في حرب الإنجليز

ويست هام بقيادة بيليتش لن يكون صيداً سهلاً في حرب الإنجليز

520162385321726صورة-4-..-سلافين-بيليتش

هاي كورة _ بعد ان خاض موسم ممتاز مع فريق ويست هام الإنجليزي وتحقيق أفضل مركز وأفضل عدد نقاط في الدوري الإنجليزي، يتطلع بيليتش للحفاظ على هذا المركز الموسم المقبل في ظل صعوبة البطولة والمنافسة.

بيليتش بالرغم من أنه لم ينفق كثيراً مع ويست هام للتعاقد مع اللاعبين، إلا إنه كان نداً قوياً لجميع الفرق وتحديداً الكبار، فضلاً عن تأهله للدوري الأوروبي، فهو فاز على فريقي مانشستر وليفربول وتشيلسي وآرسنال.

يمتلك بيليتش جوهرة مثل ديمتري بايية الذي تألق معه في الدوري الإنجليزي مما جعله ينضم للمنتخب الفرنسي ويصبح نجم الفريق الأول في بطولة يورو 2016 التي تُجرى حالياً، بالإضافة لأنتونيو الجوكر الإنجليزي الذي يجيد اللعب في اكثر من مركز في وسط الملعب والدفاع، كذلك كوياتي لاعب الوسط المتألق الموسم الماضي بجانب مارك نوبل احد اكثر اللاعبين الذي تم الهجوم على هودجسون بسبب عدم ضمه لقائمة منتخب إنجلترا.

في الهجوم لديه ديافرا ساخو والإنجليزي أندي كارول الذان يتقاسمان الجانب الهجومي في فريق الهامرز، بجانب لانزيني الذي يلعب كمهاجم متأخر في كثير من الأحيان.

سفيان فيغولي الجزائري صفقة ممتازة للفريق، انضمام فيغولي من فالنسيا سيجعل قوة الفريق الهجومية خارقة، مع إهتمام ويست هام بمهاجم ليون لاكازيت الذي يقترب من ويست هام بشدة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يبقى فقط الحفاظ على النجوم لدى بيليتش وعدم التخلي عنهم حتى يستطيع المنافسة في الموسم الذي يتوقع له الكثيرون أن يكون الأقوى تاريخياً

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*