الرئيسية » OnePlus » ون بلس 5 يتعدى اختبارات الخدش والحرق والثني بكفاءة عالية

ون بلس 5 يتعدى اختبارات الخدش والحرق والثني بكفاءة عالية

يُرجع في الحكم على متانة الهاتف إلى اختبارات التحمل، وبالتالي كان لزامًا تعريض ون بلس 5 لاختبارات الخدش والحرق والثني لمعرفة قدراته..

والآن قامت قناة JerryRigEverything باختباراتها التي دائمًا ما كانت تتميز بالقساوة والكفاءة على ون بلس 5، لنكتشف بأن الرائد الصيني حصل على نتيجة  أفضل بكثير من خُلفاءه.

اختبار الخدش:

أثبت الإختبار عدم قابلية الهاتف للخدش تقريبًا عند تعريضه لسيناريوهات واقعية كالشَحْذ بالمفاتيح والعملات المعدنية، بينما التقط هيكله الخلفي أثارًا تزول بمسحة إصبع.

اختبار الحرق:

أثبت الإختبار متانة الهاتف، حيث صمد الرائد الصيني ضد اللهب لمدة 40 ثانية كاملة حتى يتأثر به، ولكن لأنّ شاشة ون بلس 5 من النوع LCD فإنّ أثار اللهب ستكون أبدية، بعكس الحال مع شاشات AMOLED التي تتعافى من آثار اللهب.

اختبار الثني:

لقد قلقنا للحظة أثناء ذلك الجزء من الاختبار، حيث برزت الشاشة عن مكانها بعض الشيء، ولكن بمجرد دفعها للداخل عادت لوضعيتها القياسية، ويرجع سبب بروز الشاشة إلى عدم وجود مادة لاصقة مقاومة للماء حولها، ولكن بشكل عام فقد أثبت الاختبار متانة ون بلس 5 أمام الإنحناء، وأن الآثار الناجمة عنه غير ضارة وغير أبدية.

الصورة الشاملة:

يبدو أنّ ون بلس قد صنّعت هاتفًا متينًا للغاية، ويتبين ذلك ببساطة من سيناريوهات “التعذيب” التي مرّ بها ون بلس 5، وبغض النظر عن كونه آيفون 7 بلس جديد فهو بالغ الصلابة حقيقة.

[embedded content]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*