الرئيسية » اخبار الرياضة » وليد سليمان: الانتصارات والبطولات قبل الألقاب الفردية

وليد سليمان: الانتصارات والبطولات قبل الألقاب الفردية

أعرب وليد سليمان ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب بالفريق عن شهر نوفمبر، وذلك في استفتاء الجماهير عبر الموقع الرسمي للنادي وصفحات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، انستجرام”.

وقال وليد سليمان إن حصوله على هذه الجائزة هو تتويج لجهود زملائه طوال الشهر الماضي والذي حقق فيه الفريق عددًا من الانتصارات المهمة في مسابقة الدوري الممتاز، وضعت الفريق على قمة جدول الترتيب، متوجهًا بالشكر لزملائه بالفريق.. متابعًا أنه ما كان ليحقق هذه الجائزة لولا مساعدتهم له في الملعب وخارجه.

وأضاف سليمان أن تقديمه عروضًا مميزة مع الفريق الشهر الماضي، ما هو إلا توفيق من الله، واستمرار للمجهود الكبير الذي يساهم به مع رفاقه، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له هو تحقيق الفريق للانتصارات والبطولات قبل الألقاب الفردية.

وتمنى وليد سليمان أن يواصل الفريق انتصاراته في الفترة المقبلة؛ خاصة أن الفريق مقبل على مباريات غاية في الأهمية في مسابقة الدوري الممتاز، قبل توقف المسابقة بنهاية الشهر الحالي استعدادًا لخوض المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون مطلع العام المقبل.

وأضاف سليمان أن الجائزة تحفزه لتقديم مستوى أفضل في الفترة القادمة، سواء على مستوى النادي أو مع منتخب مصر، حيث تمنى أن يكون له دور مؤثر مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالجابون، وأن ينجح مع زملائه في صفوف الفراعنة في تحقيق طموحات المصريين في هذه البطولة الهامة، التي يعود لها منتخب مصر بعد أن غاب عن النسخ الثلاث الماضية؛ وذلك قبل مواصلة مشوار تصفيات كأس العالم 2018، والتي تحتل فيها مصر قمة مجموعتها بفوزين على حساب كل من الكونغو وغانا.

وتوجه سليمان بالشكر لزملائه في صفوف الفريق الأول بالأهلي، وللجهاز الفني للفريق بقيادة كابتن حسام البدري، ولجماهير الفريق التي قامت بالتصويت له في الاستفتاء، متمنيًا أن يواصل الفريق حصد الانتصارات، والفوز بكل البطولات سواء المحلية أو الإفريقية في الدورة الحالية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*