الرئيسية » اخبار الرياضة » وكيل أعمال يايا توريه يهاجم جوارديولا مجدداً ويصف الأخير بالـ”خائن”

وكيل أعمال يايا توريه يهاجم جوارديولا مجدداً ويصف الأخير بالـ”خائن”

yaya-toure-manchester-city_174lbi9esgd141jax2rxlb5y55

هاي كورة_ قال ديميتري سولوك وكيل أعمال الإيفواري يايا توريه، متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مدربه الإسباني بيب جوراديولا خائن، يبتسم في وجهك ويقول أنك صديقه ومن ثم يتركك، مشيراً إلى أنه حوّل الأمور بينه وبين اللاعب لمسائل شخصية باستبعاده من قائمة دوري الأبطال.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها وكيل أعمال يايا توريه، المدرب جوارديولا، بعد استبعاد الأخير اللاعب من حساباته سواء بالدوري أو بدوري الأبطال.

وتحدث سولوك حسب صحيفة الدايلي ميرور قائلاً “عندما تم استبعاد يايا توريه من قائمة دوري الأبطال، اتصلت بجوارديولا لمعرفة السبب، ولكنه لم يرد، كذلك الحال مع المدير الرياضي تسيكي”.

وأضاف “ولذلك خرجت في الإعلام للحديث عن هذا الأمر، وحاولت مرة أخرى عندما كان في برشلونة أن اتصل به، وأرسلت له أيضاً لكنه لم يرد، ولم يظهر أي احترام، فهذا ليس خطأي بل خطأه هو”.

وتابع “هذا انتقام من جوارديولا، وحول الأمور لمسائل شخصية بعد انتقادي له، ولكنه لم يتحدث معي رجل برجل عندما اتصلت به، فهو يريد أن يتولى تدريب لاعبين صغار كي يتحكم فيهم مثل الأطفال، وهذا تبين مع موقفه ضد توريه، وهارت، ونصري، لأنهم يمتلكون شخصية قوية”.

وأكمل “جوارديولا يبتسم في وجهك ومن ثم يقول أنك صديقي، ومن ثم يخونك، ولا أعتقد أن جمهور السيتي راضٍ عن ما يحصل للاعب لطالما أحب هذا النادي، وأعتقد أن جوارديولا يجب أن يعتذر له ولجمهور السيتيزين عما فعله إتجاه يايا”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*