الرئيسية » عاجل » وفاة طفلة بمدرسة طلائع المستقبل لنسيانها محبوسة داخل اتوبيس المدرسه 6 ساعات واحالة المشرفين للنيابة

وفاة طفلة بمدرسة طلائع المستقبل لنسيانها محبوسة داخل اتوبيس المدرسه 6 ساعات واحالة المشرفين للنيابة

وفاة طفلة بمدرسة طلائع المستقبل لنسيانها محبوسة داخل اتوبيس المدرسه 6 ساعات واحالة المشرفين للنيابة

لقت تلميذه بحضانة مدرسة طلائع المستقبل وفاتها بعد تركها اكثر من اكثر من 6 ساعات محبوسة باتوبيس وقد اصدرت إدارة مدرسة طلائع المستقبل للغات بالمنيا بيان عقب الحادثة حيث أعلنت خلاله أن الإدارة وجميع العاملين والمدرسين بالمدرسة ، يعبرون عن خالص أسفهم وحزنهم في واقعة وفاة التلميذة ريناد طارق سليم . وقالت الإدارة في بيانها : لا توجد كلمات أو وصف أو موقف يعبر عن مدي الألم الذي نشعر به جميعًا، ولا توجد أي عبارات يمكنها تدارك او مداواة مثل هذا الموقف .
وان ادارة مدرسة طلائع المستقبل تحرص علي وجود الشفافية والمصداقية في تعاملها . وأوضحت الادارة أن التحقيق في واقعة وفاة التلميذة مازال مستمرًا ، بمنتهي الجدية ، مؤكدة أنه سيتم اعلام الجميع بالإجراءات في اسرع وقت ممكن .
وسردت والدة التلميذة تفاصيل وفاة ابنتها قائلة : " انا بنتى ركبت الباص عادى الصبح ، ولا هى مريضة ولاعيانة ولاعندها اى شىء ، بنتى نامت عادى في اوتوبيس المدرسة ، وعمرها 4 سنين ، و نظرًا للإهمال الجسيم ، المشرفة نزلت وسابتها والسواق قفل الباص وفتحوا الباص فى ميعاد خروج الاولاد الساعه 2 ظهرًا ، وطبعا كانت خلاص البنت ماتت بعد ما صحيت من النوم وصرخت لغاية ما طبت ساكتة. وأضافت الام قائلة : على فكرة المدير

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*