الرئيسية » اخبار الرياضة » وزير الرياضة يشهد حفل تكريم أبطال العالم للإسكواش بنادي الجزيرة

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الثلاثاء، حفل تكريم أبطال العالم للإسكواش الذي أقامه نادي الجزيرة الرياضي برئاسة اللواء عاصم عباس بحضور المهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية، وأعضاء نادى الجزيرة. شمل التكريم كل من نور الشربيني ورنيم الوليلي وأمنية عبد القوى ونوران جوهر لحصولهم على بطولة العالم للفرق التى أقيمت مؤخراً فى فرنسا، بالإضافة إلى تكريم اللاعب كريم عبد الجواد عضو نادى الجزيرة، والحائز على بطولات الأهرام ووادى دجلة وقطر، وصعوده إلى المركز الثاني فى الترتيب العالمي للإسكواش، كما تم تكريم السيدة نهى عبد الوهاب عضو النادى بعد فوزها بعضوية اللجنة الفنية للاتحاد الدولى للجمباز. وقدم المهندس خالد عبد العزيز التهنئة إلى الاتحاد المصري للإسكواش ولاعبات المنتخب الوطنى للإسكواش لإحرازهن بطولة العالم للفرق بفرنسا، مبينا أن التكريم يأتى بعد 48 ساعة على فوز المنتخب ببطولة العالم وهو ما أدى إلى رسم البسمة على وجوه المصريين، لافتا إلى تربع مصر على عرش الإسكواش وتصدر اللاعبين المصريين التصنيف العالمى للاعبين رجال وسيدات. ..

وزير الرياضة يشهد حفل تكريم أبطال العالم للإسكواش بنادي الجزيرة

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الثلاثاء، حفل تكريم أبطال العالم للإسكواش الذي أقامه نادي الجزيرة الرياضي برئاسة اللواء عاصم عباس بحضور المهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية، وأعضاء نادى الجزيرة.

شمل التكريم كل من نور الشربيني ورنيم الوليلي وأمنية عبد القوى ونوران جوهر لحصولهم على بطولة العالم للفرق التى أقيمت مؤخراً فى فرنسا، بالإضافة إلى تكريم اللاعب كريم عبد الجواد عضو نادى الجزيرة، والحائز على بطولات الأهرام ووادى دجلة وقطر، وصعوده إلى المركز الثاني فى الترتيب العالمي للإسكواش، كما تم تكريم السيدة نهى عبد الوهاب عضو النادى بعد فوزها بعضوية اللجنة الفنية للاتحاد الدولى للجمباز.

وقدم المهندس خالد عبد العزيز التهنئة إلى الاتحاد المصري للإسكواش ولاعبات المنتخب الوطنى للإسكواش لإحرازهن بطولة العالم للفرق بفرنسا، مبينا أن التكريم يأتى بعد 48 ساعة على فوز المنتخب ببطولة العالم وهو ما أدى إلى رسم البسمة على وجوه المصريين، لافتا إلى تربع مصر على عرش الإسكواش وتصدر اللاعبين المصريين التصنيف العالمى للاعبين رجال وسيدات.

وأوضح وزير الرياضة إننا فى حاجة إلى تغيير الفكر الرياضي فيما يخص الإنفاق على الرياضة فى ظل الظروف الاقتصادية التى تشهدها البلاد، فهناك العديد من الأندية الرياضية لديها إمكانيات هائلة تستطيع النهوض بالرياضة بعيداً عن الاعتماد على الدولة وهو ما يستدعى إلى وجود فكر جديد فى الاستثمار الرياضي، مشيراً إلى أن الشعوب تتوحد وتعيش أيام سعيدة عندما يتم تحقيق انجازات رياضية كأمر سائد فى جميع دول العالم.

وفى كلمته، توجه رئيس نادى الجزيرة بالشكر والتقدير إلى وزير الرياضة على دوره فى تلبية مطالب النادى، ودعم الرياضة المصرية بشكل عام، وحرصه على حضور تكريم أبطال مصر فى الإسكواش فى رسالة تؤكد رعاية الدولة لأبطال مصر الذين يرفعون علمها فى مختلف المحافل الدولية، منوهاً أن نادى الجزيرة سيظل دائما مصنعاً للأبطال فى مختلف الألعاب.

وأعلن رئيس النادى إنه جارى تجهيز الفرع الجديد لنادى الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر وسيتم افتتاحه خلال الفترة القادمة. كما أهدى رئيس نادى الجزيرة درع النادى إلى وزير الشباب والرياضة تقديرا لدوره الملموس فى دعم الرياضة المصرية ومساندة أبطال مصر فى مختلف الألعاب.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*