الرئيسية » عاجل » وزارة الزراعة تعلن عن وظائف خالية ومتنوعة بعدة محافظات والتقديم لمدة أسبوعين من الآن- منشور بجريدة الأهرام 3 / 8 / 2016

وزارة الزراعة تعلن عن وظائف خالية ومتنوعة بعدة محافظات والتقديم لمدة أسبوعين من الآن- منشور بجريدة الأهرام 3 / 8 / 2016

وزارة الزراعة تعلن عن وظائف خالية ومتنوعة والتقديم لمدة أسبوعين من الآن- منشور بجريدة الأهرام 3 / 8 / 2016

دينا المغربي:اليوم أعلن مركز بحوث الصحراء عن وجود وظائف شاغرة به على درجة مدير عام طبقا للإعلان رقم 3 لسنة 2016، وقد أوضح الإعلان الوظائف المطلوبة شغلها وكذلك الشروط التي يجب أن تنطبق على كافة المتقدمين لتلك الوظائف القيادية والإدارية.الوظائف المطلوبة: مدير عام محطات بحوث منطقة سيناء.مدير عام محطات بحوث بجنوب الوادي. مدير عام محطات بحوث منطقة الشمالي الغربي.الشروط: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل زراعي عالي.قضى عامين في الأدنى من تلك الوظيفة.الألمام بكافة النواحي الفنية والإدارية.خبرة في تنمية وبحوث الصحراءأو في إدارة المحطات البحثية بالمناطق الصحراوية.اجتياز الدورات اللازمة لشغل تلك الوظائف.له قدرة على القيادة والتوجيه والإرشاد.موافقة جهة العمل وتقديم بيان بإنجازاته الوظيفية.
وظائف حكومية جديدة لكل المحافظات والمؤهلات لا تفوتك اليوم من هنا. طريقة التقديم: تقدم الطلبات يدويا لعضو الأمانة الفنية بإدارة شئون العاملين بمركز بحوث الصحراء الكائن بــ: 1 شارع متحف المطرية- ميدان النعام- القاهرة خلال 15 يوم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*