الرئيسية » ios » واتساب تكشف عن دعمها لإصدار أندرويد Gingerbread حتى عام 2020

واتساب تكشف عن دعمها لإصدار أندرويد Gingerbread حتى عام 2020

واتساب تكشف عن دعمها لإصدار أندرويد Gingerbread حتى عام 2020

اعتبارًا من الشهر الماضي، كان إصدار أندرويد Gingerbread المعروف بإسم “اندرويد جينجر” صاحب رقم إصدار 2.3 لا يزال يعمل مع 0.3% من جميع أجهزة أندرويد، وقد ظهرت هذه النسخة قبل 8 سنوات من الآن، ويبدو أن حرص واتساب على مستخدميها يأتي قبل كل أي شي، وبعد كل شيء يؤكد البيان الأخير لواتساب أن تطبيقها سيدعم نسخة النظام هذا ختى عام 2020.

وتحديدًا يوم 1 فبراير من عام 2020، وهو الموعد الذي يتزامن فعليًا مع تقاعد واتساب لنظام أبل iOS 7، على الرعم من أن هذا النظام ليس قديمًا تمامًا، حيث ظهر لاول مرة في عام 2013 جنبًا إلى جنب مع هاتف iPhone 5S.

ليأتي هذا الوقت المحدد ولن يتمكن مستخدمي واتساب من الوصول إلى الخدمة، وأشارت الشركة المملوكة أصلًا لفيسبوك أنه لم يعد يتم تقديم ميزات لهذه المنصات ويحذر من أن بعض هذه الأجهزة قد تتوقف عن العمل في أي وقت بسبب عدم التوافق مع الإصدارات الأحدث من التطبيق.

وبصرف النظر عن العدد المنخفض نسبيًا من هؤلاء المستخدمين، فإن تقاعد الدعم للمنصتين المذكورتين قد يكون له علاقة بخطط فيسبوك لخدمة الرسائل، أخيرًا وفي الوقت الحالي أكدت واتساب بالفعل أنه سيتم إنهاء دعم نظام Nokia S40 في 31 ديسمبر من هذا العام ، وبالنظر إلى العدد المنخفض نسبيًا للمستخدمين الذين يستخدمون إصدار أندرويد ايس كريم 4.0 فلن يكون من المفاجئ رؤية إعلان في المستقبل القريب فيما يتعلق بعدم دعم واتساب له.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*