الرئيسية » اخبار الرياضة » هودجسون كرر نفس أخطاء ديشامب ولكنه لم يجد من ينقذه

هودجسون كرر نفس أخطاء ديشامب ولكنه لم يجد من ينقذه

gianluigi_buffon_and_iker_casillas-1432043158

هاي كورة _ تعادل منتخب إنجلترا في أولى مبارياته بيورو 2016 أمام نظيره المنتخب الروسي بهدف لكل فريق، وأداء كان باهت للمنتخب الإنجليزي الذي يرشحه البعض للفوز باللقب الأوروبي.

أخطاء روي هودجسون كانت واضحة للجميع، تشبه نوعاً ما أخطاء ديدية ديشامب امام منتخب رومانيا في مباراة الإفتتاح لنفس البطولة.

كان واضح على المنتخب الإنجليزي بأن مدربه ليس على درايه كامله بإمكانيات اللاعبين، إدخار لاعب بحجم جيمي فاردي طوال اللقاء والإبقاء على رحيم ستيرلينج كان خاطئ، مثلما فعل ديشامب الذي قام بإدخار مارسيال حتى النهاية والإبقاء على اوليفيية جيرو رغم تسجيل الأخير لهدف التقدم.

وضع اللاعبين في أماكن ليست أماكنهم كانت من الأشياء التي قام بها كلاهما، المدرب الإنجليزي وضع ادام لالانا كلاعب جناح أيمن وهو لا يستطيع القيام بهذه الادوار، دائماً ما تكون خطورته في العمق، وهذا ما قام به ديشامب مع بوجبا بوجوده على الجانب الأيمن مما قضى على خطورته بالكامل.

عدم الإستفادة من المباريات الودية كانت واضحه بشدة على اداء منتخب إنجلترا تحديداً، بالنظر للتشكيل المختلف تماماً عن الذي شارك به في المباريات التحضيرية للبطولة، ونفس الشئ بنسبة أقل قام به المدرب الفرنسي.

ديشامب أنقذه بايية بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة وجلب النقاط الثلاثة لمنتخب الديكة، ولكن سقط منتخب الأسود بهدف قاتل من منتخب روسيا في الدقائق الأخيرة ولم يجد هودجسون من ينقذه.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*