الرئيسية » اخبار تقنية » هواوي ستقيم مؤتمرا يوم 6 أبريل لكن مالذي ستكشف عنه ؟

هواوي ستقيم مؤتمرا يوم 6 أبريل لكن مالذي ستكشف عنه ؟

9i-z

أرسلت هواوي اليوم دعواتها للصحفيين لمؤتمرها الذي سيقام يوم 6 أبريل المقبل للكشف عن جديدها والتي وضعت ضمن دعوتها بعض التلميحات البسيطة التي ربما تعني الإعلان عن جهاز يحمل كاميرتين، وإن كنت متابعا للأخبار فلابد أنك عرفته.

عنوان الدعوة هو "Save The Date" وسوف يقام هذا الحدث في لندن، في الجزء العلوي من الدعوة توجد صورة لعلامة #OO تليها عبارة تقول "Change The Way You See The World" هذا يعطي تلميحاً بأننا قد نشاهد كاميرا مزدوجة وبحسب مصادرنا فنحن نعلم أن هاتف P9 سيحمل كامرتين خلفيتين.

العدستين تم وضعهما بجانب بعضهما وعند قراءة عبارة "تغيير الطريقة التي تشاهد بها العالم" تشير إلى وجود كاميرا مزدوجة في الهاتف الجديد ولذلك تبدو هذه الدعوة متعلقة بالإعلان عن P9 و P9 لايت و P9 ماكس و P9 نسخة خاصة.

الصور السابقة التي تسربت تشير إلى أن مواصفات P9 لايت ستكون شاشة 5 بوصة، معالج سناب دراغون 650 و 2 قيقابايت رام و 16 قيقابايت سعة تخزينية ، نسخة P9 ستقدم شاشة 5.2 بوصة ومعالج كيرين 950 و 3 قيقابايت رام و 32 قيقابايت سعة تخزينية ، النسخة الخاصة ستقدم شاشة 6.2 بوصة ومعالج كيرين 955 و 4 قيقابايت رام و 64 قيقابايت سعة تخزينية ، نسخة ماكس ستأتي بشاشة 6.8 بوصة ومعالج كيرين 955 و 4 قيقابايت رام و 64 أو 128 قيقابايت سعة تخزينية .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*