الرئيسية » اخبار تقنية » هواتف نيكسس تحصل على بعض المميزات الخاصة بهواتف قوقل بكسل

هواتف نيكسس تحصل على بعض المميزات الخاصة بهواتف قوقل بكسل

nexus-5x

يمكن القول بأن أحد الأسباب التي تدفع الناس للحصول على هواتف قوقل بكسل الجديدة هو المميزات الحصرية التي تمتلكها، بما في ذلك ميزة التخزين اللامحدود للصور ومقاطع الفيديو، ولكن الأن ومع تحديث أندرويد 7.1.1 جلبت قوقل بعض مميزات بكسل إلى هواتفها الأخرى نيكسس، وهذا يعني أن أولئك الذين يملكون نيكسس 5X و P6 سيحصلون على بعض مميزات بكسل الجديد.

هذه الخطوة من قوقل تعني أن المزيد من هواتف أندرويد التي تعمل بنظام أندرويد ستحصل في المستقبل القريب على مميزات هواتف بكسل، ولكن ليست المميزات الرئيسية المهمة.

تحديث أندرويد 7.1.1 جلب لهواتف نيكسس مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية emoji والتي كانت خاصة بهواتف بكسل وتعزز من المساواة بين الجنسين، بالإضافة إلى دعم الصور المتحركة GIF في الرسائل من خلال لوحة المفاتيح.

وهناك ميزة ثالثة وصلت إلى هواتف نيكسس وهي إختصارات التطبيقات، الذي تتيح للمستخدمين الوصول السريع والمباشر إلى بعض الإجراءات المحددة داخل التطبيقات من دون الحاجة إلى فتحها، فقط من خلال أيقونة التطبيق في الشاشة الرئيسية.

هذا التحديث بدأ بالوصول إلى أجهزة المستخدمين هوائياً في أمريكا وبريطانيا، ومن المقرر أن يصل إلى الجميع خلال هذا الأسبوع وعلى مدى الأسابيع القليلة المقبلة، بحسب قوقل، وهو متوافق فقط مع نيكسس 5X، نيكسس 6P، نيكسس 6، نيكسس 9 (تابلت)، تابلت بكسل C، وأخيراً General Mobile 4G.

The post هواتف نيكسس تحصل على بعض المميزات الخاصة بهواتف قوقل بكسل appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*