الرئيسية » اخبار تقنية » هل من المعقول أن يتفوق آيفون 7 على نوت 7 بإختبار السرعة ؟

هل من المعقول أن يتفوق آيفون 7 على نوت 7 بإختبار السرعة ؟

note-7-vs-iphone-7-h1

آبل تباهت بمؤتمرها بأن هاتفها آيفون 7 يحمل أقوى معالج ثم ظهرت أرقاما من منصات الإختبارات تقول بأن آيفون 7 أقوى من كل أجهزة أندرويد مع ذلك الأرقام قد لاتكون مهمة لهذا قام أحد الأشخاص بعمل فيديو إختبار لسرعة آيفون 7 بالمقارنة مع نوت 7 فهل تتوقع بأنه بالفعل سيكون أقوى من نوت 7 ؟

ظهر أكثر من فيديو التي أثبتت بأن آيفون 7 بالفعل أسرع بكثير وبفارق كبير جدا مقارنة بجالكسي نوت 4 بالرغم من أن هاتف سامسونج يحمل ذاكرة عشوائية أكبر، وليس فارق السرعة هو المشكلة فقط بل المشكلة الأخرى هي أن هاتف جالكسي نوت 7 لا تعمل فيه التطبيقات بالخلفية بالشكل الحقيقي ولعلها مشكلة ذكرناها بمراجعتنا سابقا بينما هاتف آيفون 7 تعمل فيه التطبيقات بشكل سليم.

ونُشر عدد من مقاطع الفيديو على اليوتيوب تقارن بين سرعة الجهازين والنتائج كانت لصالح آيفون 7 ومعالجه القوي A10 Fusion مسجلاً دقيقة و 14 ثانية عند فتح نحو 14 تطبيق والخروج منه مقابل دقيقتين و 4 ثواني عند فتح التطبيقات ذاتها على هاتف نوت 7.

ورغم فرق المواصفات الداخلية لصالح هاتف نوت 7 (4GB من ذاكرة الوصول العشوائي مقابل 3GB) إلا أن آيفون 7 لايزال أسرع بفارق واضح عن أقوى هواتف أندرويد بالسوق.

The post هل من المعقول أن يتفوق آيفون 7 على نوت 7 بإختبار السرعة ؟ appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*