الرئيسية » اخبار الرياضة » هل مازال ريال مدريد يفكر في تسويق موراتا ؟

هل مازال ريال مدريد يفكر في تسويق موراتا ؟

ClOg924WIAA5cLR

هاي كورة _ منذ رحيله الصيف قبل الماضي عن ريال مدريد متجهاً إلى يوفنتوس الإيطالي، يقدم ألفارو موراتا أفضل مستوياته ويقود فريقه الإيطالي لتحقيق الإنجازات ويكون له بصمه واضحة في ذلك.

ألفارو بعد موسمين من رحيله عن ريال مدريد أصبح من أفضل مهاجمي أوروبا الذين لا يختلف عليهم الكثيرون، مهاجم قناص وسريع وهداف ويعرف جيداً كيف يستغل الفرص، لم يعد الشاب الذي تتحكم فيه الضغوطات وتسيطر عليه، لكنه أصبح لاعب ذو شخصية قوية بعدما إكتسب ذلك في يوفنتوس.

ريال مدريد لديه بند في عقد موراتا يجعله من حقه إستعادته مقابل 30 مليون يورو في صيف 2016 الحالي، أو الصيف القادم مقابل 35 مليون يورو، بعد ان قام ببيعه ليوفنتوس مقابل 20 مليون يورو، وقبل كل ذلك رغبة اللاعب لها الأولوية.

بنسبة كبيرة يعتقد الجميع في يوفنتوس وريال مدريد بأن موراتا سيعود هذ الصيف للنادي الملكي، ولكن ريال مدريد وبحسب التقارير الإسبانية في الأونة الأخيرة يريد إستعادة اللاعب من أجل تسويقه أوروبياً لبيعه بمقابل أعلى بعد عروض مانشستر يونايتد وآرسنال التي قد تصل لـ60 مليون يورو.

صحيفة آس الإسبانية قالت بأن ريال مدريد بعد تألق موراتا في مباراة تركيا وظهور شخصيته القوية في المحافل الأوروبية والمباريات الجماهيرية الكبيرة تفكر في الإحتفاظ باللاعب، وسيكون هذ القرار مناسب من جميع النواحي لريال مدريد.

ريال مدريد إقتصادياً هو من أقوى أندية العالم إن لم يكن الأقوى، وبيع لاعب مقابل 60 مليون لن يضيف للفريق أموال بالنسبة التي قد يضيفها بيع موراتا من أي نادي أخر، بمعنى إن الـ60 مليون قد تُفيد أي نادي يحتاج لبيع لاعبيه من أجل تعويض أموال لجلب الصفقات.

كذلك مستوى موراتا متميز مع يوفنتوس في الفترة الأخيرة وكذلك مع إسبانيا، والريال لا يملك سوى كريم بنزيما في مركز رأس الحربة الصريح، هذا المركز الذي يتميز موراتا باللعب فيه، أيضاً لا يمكن لفريق بحجم ريال مدريد ان يعتمد على مهاجم واحد كبنزيما فقط بدون بديل جيد له.

صفقة ليفاندوفسكي أو اوباميانج لريال مدريد قد تجعل موراتا خارج الفريق ؟ .. نعم، ولكن إذا تذكرنا ما حدث الموسم الماضي في صفقة دي خيا ومماطلة مانشستر يونايتد حتى اليوم الأخير من الإنتقالات وإعتماد ريال مدريد كلياً على ان اللاعب سيأتي وفي النهاية تأخر الفاكس وفشلت الصفقة في واقعة لن تُنسي، فما يدريك من المحتمل أن يحدث ذلك من إدارة بايرن او إدارة دورتموند، خاصةً وان صفقة مثل هذه تريد إدارة كل نادي أن تستفيد تسويقاً منها بقدر المستطاع.

فعودة موراتا وعدم تسويقه والمشاركة مع الفريق سيكون أمر ممتاز، خاصةً وان زيدان يجيد التعامل مع نوعية اللاعبين أمثال موراتا وعند سؤاله عن اللاعب وإمكانية عودته قال بأنه من أفضل اللاعبين الذين تعامل معهم في مسيرته فيما يخص عقليته الإحترافية وإمكانياته البدنية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*