الرئيسية » اخبار الرياضة » هل سيندم كونتي على عدم ضم جورجينيو ؟

هل سيندم كونتي على عدم ضم جورجينيو ؟

jorginho

هاي كورة _ لماذا تم تجنيس جورجينيو مادام لم ينضم للمنتخب الإيطالي ؟

هذا السؤال ربما يدور في أذهان جميع عشاق كرة القدم الإيطالية فحسب، حيث تم تجنيس اللاعب البرازيلي جورجينيو بالجنسية الإيطالية ولم ينضم لمنتخب إيطاليا التي ستشارك في اليورو المقبل.

وبالرغم من غيابات ثلاثي وسط الملعب بيرلو وفيراتي وماركيزيو، إلا ان كونتي رفض ضم جورجينيو لقائمته وضم اللاعب مونتليفو بالرفم من عدم إكتمال شفائه.

جورجينيو لاعب نابولي شارك هذا الموسم في 38 مباراة مع الفريق الجنوبي، وكان من أهم أسلحة ساري في وسط الملعب وإختير ضمن فريق الإسبوع في أكثر من مرة بالدوري الإيطالي، محور ممتاز يجيد الإرتداد والسرعة بجانب القتال على الكرة وعدم فقدانها بسهولة.

يتميز جورجينيو بالتخطية خلف الظهيرين في أوقات كثيرة مع ساري وكذلك المساعدة الدفاعية، وكان في يناير الماضي من أكثر اللاعبين المطلوبين من أندية كبيرة مثل ريال مدريد وآرسنال ولكن ساري رفض رحيل اللاعب الذي إنضم لنابولي في 2014 قادماً من هيلاس فيرونا.

كونتي ضم ستورارو لاعب وسط يوفنتوس الذي لم يشارك كثيراً مع السيدة العجوز كبديل لثلاثي وسط الملعب دي روسي ومونتليفيو وموتا، فكان من الأولى ضم جورجينيو الذي يقدم موسم ممتا مع نابولي بدلاً من ستورارو.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*