الرئيسية » اخبار الرياضة » هل سيحقق إبرا الدوري مع مانشستر في موسمه الأول كما يفعل دائماً ؟

هل سيحقق إبرا الدوري مع مانشستر في موسمه الأول كما يفعل دائماً ؟

CmNfGSgWQAAvQQ-

هاي كورة _ أعلن رسمياً زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم السويدي عن إنضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة إنتقال حر، وذلك عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

زلاتان دائماً ما يكون فال خير على الفريق الذي يوقع معه في أول موسم له، في أياكس وقع للفريق الهولندي موسم 2001/2002 وحقق اللقب في أول موسم له حينذاك رفقة المدرب الهولندي رونالد كومان.

لينضم بعد ذلك إلى يوفنتوس موسم 2004/2005 ويحقق اللقب مع المدرب فابيو كابيلو في أول موسم مع السيدة العجوز، قبل أن يرحل إلى إنتر ويحقق اللقب في أول موسم له مع روبيرتو مانشيني موسم 2006/2007.

وبعد إنتقاله لبرشلونة في موسم 2009/2010 حقق اللقب في هذا الموسم الوحيد الذي لعبه مع البلوجرانا تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، ورحل الموسم الذي تلاه على سبيل الإعارة لميلان ليحقق مع الروسونيرو اللقب في 2010/2011 مع المدرب ماسمليانو أليجري.

وأخيراً عند إنضمامه لباريس سان جيرمان حقق إبرا اللقب التاريخي لأثرياء باريس في موسم 2012/2013 في أول موسم له معهم، ليصبح الأن لاعباً في صفوف الشياطين الحمر وكبار القوم في إنجلترا، فهل يحقق يواصل إبرا مسيرته الرائعة بتحقيقه لقب الدوري في أول موسم له مع الفريق ويعيد اللقب للشياطين بعد 4 سنوات من الغياب ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*