الرئيسية » اخبار الرياضة » هل سيبقى فاردي في ليستر سيتي بعد اقترابه من الانضمام للآرسنال؟

هل سيبقى فاردي في ليستر سيتي بعد اقترابه من الانضمام للآرسنال؟

JS74637224

هاي كورة_ كشفت التقارير الصحفية عن اقتراب رحيل جايمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، لينتقل للعب في نادي آرسنال، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد إعلان الكثير من الصحف والشبكات الإعلامية عن اقتراب رحيل فاردي عن ليستر سيتي، حدثت الكثير من ردود الفعل من جماهير الثعالب، بعد احتمالية رحيل هدافهم المميز فاردي.

ونادي الآرسنال مستعد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يبلغ 20 مليون إسترليني، وما أكد هذه الشائعات هو مدرب ليستر سيتي نفسه، الإيطالي كلاوديو رانييري، بعد أن قال “كل هذه الأخبار حول اللاعب صحيحة”.

ولكن الآن بعد مضي أكثر من أربعة أيام عن تلك الأخبار، لم يحدث أي شيء، اللاعب باقٍ في ناديه، والآرسنال لم يتحرك لضمه، ليضع الشكوك حول إمكانية التعاقد معه.

ليستر سيتي سيلعب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، النادي سيدعم الفريق بشكلٍ جيد، فلماذا يرحل فاردي عنهم؟ من الممكن أن يكون قد فكر اللاعب في البقاء بصفوف ليستر سيتي، بعد الضغوطات التي يتعرض له حالياً.

هذا الأسبوع سيكون حاسم في مصير فاردي مع ليستر سيتي، اللاعب حالياً قد سافر مع منتخب بلاده “الأسود الثلاث”، لخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية، ولكن هل قد اتفق مع الآرسنال على الانتقال إليه، أم رضى بالأمر الواقع، وقرر البقاء في مدينة ليستر؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*