الرئيسية » اخبار الرياضة » هل تعامل برشلونة مع ألفيس بطريقة لائقة ؟

هل تعامل برشلونة مع ألفيس بطريقة لائقة ؟

Dani-Alves

هاى كورة_ أعلن نادى برشلونة الأسبانى رحيل نجمه البرازيل دانى ألفيس البالغ من العمر 32 عاما بعد مسيرة مميزة إستمرت معه عبر ثمانية أعوام مثمرة للغاية.

برشلونة منح ألفيس الإستغناء قبل نهاية عقده بموسمين كاملين مع حصوله على مقابل مالى جيد جدا وقد طلب ألفيس فسخ العقد بالتراضى لذا فإن الفريق الذى سيذهب إليه ألفيس لن يكلف أى مقابل مالى لشرائه من برشلونة وهذا رقى كبير من إدارة برشلونة وتقليد دائما ماتفعله الإدارات مع النجوم الكبار مثلما فعلت إدارة الإنتر مع كريستيان فييرى عندما منحته الإستغناء قبل نهاية عقده بسنة واحدة تقديرا لمافعله طوال تاريخه مع الفريق الأزرق والأسود.

برشلونة قررت منح ألفيس حرية التفاوض مع فريق آخر حتى يحصل على مقابل مالى كبير كراتب سنوى لأن الفريق الذى سيتعاقد معه لن يدفع للبراس لذا فإن ألفيس سيحصل على تقدير مالى جيد حتى بعد الخروج من البرسا بينما يرى البعض أن برشلونة خدع ألفيس بعدم تركه الموسم الماضى وأصر على تمديد عقده وعدم رحيله لأنه كان يعانى بسبب عدم قدرته على إتمام صفقات بسبب العقوبة الشهيرة وبالتالى لولا إحتياجه لألفيس لتركه من الموسم الماضى.

ألفيس كان إحترافيا بأتم ممعنى الكلمة وقدم موسم طيب بالرغم من الإصابة القوية التى ضربته فى بداية الموسم لينهى ألفيس مسيرة خرافية مع الفريق الكتالونىويمتلك مسيرة مبهرة حيث خاض طوال مسيرته الكروية 662 مباراة منها 391 مباراة مع البرسا وسجل 39 هدفا منها 21 هدفا مع الفريق الكتالونى فى ثمانية مواسم وحقق الفوز في ٢٨٦ مباراة وصنع 97 وخاض 89 مباراة مع السامبا البرازيلية وسجل سبعة اهداف.

ألفيس حقق 32 لقبا مع الأندية والمنتخب البرازيلى بينما مع البرسا حقق 23 لقبا ليصبح أفضل لاعب برازيلى فى تاريخ البرسا وثانى أفضل لاعب أجنبى فى تاريخ النادى بعد ميسى

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*