الرئيسية » اخبار الرياضة » هل تخلى زلاتان عن حلم دوري الأبطال أم يؤجل تحقيقه ؟

هل تخلى زلاتان عن حلم دوري الأبطال أم يؤجل تحقيقه ؟

CmNg-zXXEAQ4jJA

هاي كورة _ بعد إعلانه الإنضمام لمانشستر يونايتد رسمياً قبل إعلان النادي، يتأجل حلم إبراهيموفيتش بالفوز بدوري أبطال أوروبا إلى إشعار أخر.

إبرا لعب لأكبر أندية أوروبا مثل إنتر وميلان وبرشلونة ويوفنتوس وأخيراً باريس سان جيرمان، ولكن إبرا لم يستطيع الفوز ببطولة دوري الأبطال التي تمثل حلم كبير للاعبي أوروبا، وكان في أحيان كثيرة بعد رحيل إبرا يحقق النادي الذي كان يلعب في البطولة.

إبرا بالتأكيد سيشارك في بطولة قوية وتنافسية لأبعد مدى ومع فريق كبير ومدرب كبير، ومن المؤكد ان لولا مورينيو لما أصبح زلاتان لاعباً للشياطين الحمر، إقناع مورينيو لإبرا بمشروع يونايتد الجديد ووعده بتحقيق الألقاب واللعب في البطولات الكبرى هو ما جعل إبرا يوافق على الإنتقال.

زلاتان دائماً ما يمدح في مورينيو ومورينيو كذلك، وكلاهما تواجدان سوياً في إنتر ميلانو لمدة موسمين من 2007 إلى 2010، ولكن عمر زلاتان وصل إلى 34 عام، ومانشستر يونايتد لا يشارك في دوري الأبطال وعليه إنهاء الموسم المقبل في المراكز الأربعة الأولى او تحقيق الدوري الأوروبي من أجل المشاركة، وعند المشاركة سيكون سن إبرا 36 عام، إذا كان من الأساس باقي في مانشستر يونايتد.

كل ذلك يتوقف على مدة العقد الذي سيوقعه إبرا مع الفريق الإنجليزي، ولكن هل الحلم سيتأجل أم سيفقد إبرا الأمل في تحقيقه ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*