الرئيسية » اخبار الرياضة » هل تتويج كرواتيا باليورو سيكون مفاجأة ؟

هل تتويج كرواتيا باليورو سيكون مفاجأة ؟

hi-res-e9bddcdd50b07ffdd6aa358268b176a5_crop_north

هاي كورة _ يقدم منتخب كرواتيا اداء ممتاز هذا العام في بطولة يورو 2016 منذ بداية البطولة وتصدر مجموعته بعدما فاز على أسبانيا بثنائية مقابل هدف، ليصعد إلى دور الـ16 لمواجهة منتخب البرتغال.

منتخب كرواتيا يملك العديد من النجوم في جميع المراكز، في وسط الملعب والهجوم وكذلك الدفاع، اداء جماعي رائع للفريق الكرواتي يتوجه أهداف جميله توضح بأن هُناك مدرب لديه خطة وإسلوب لعب وفلسلفة ممتازة يجلس على دكة البدلاء ويوجه الفريق ويعرف جيداً كيف يوظف لاعبيه.

أنتي شاشيتش مدرب منتخب كرواتيا لديه مجموعة ممتازة من اللاعبين، لم يعتمد على نجم واحد بالرغم من وجود لوكا مودرتش نجم ريال مدريد وراكيتيتش نجم برشلونة، كذلك ماريو مانزوكيتش مهاجم يوفنتوس، وكذلك بيريزيتش صانع العاب إنتر الإيطالي، كل هؤلاء النجوم يعرف جيداً شاشيتش كيف يوظفهم وكيف يستفيد منهم جميعاً.

طريق منتخب كرواتيا للنهائي ليس صعب بالنسبة لهذا الفريق الذي كان أفضل الفرق في دور المجموعات في نظر الكثيرين، مواجهة البرتغال في البداية ربما تكون أصعب نوعاً ما ولكن الفوز على البرتغال سيجعل الكروات يواجهون في دور الثمانية الفائز من بولندا وسويسرا، وإذا تغلب عليهم في سيواجه منتخب من “ويلز وبلجيكا وايرلندا الشمالية والمجر”.

طريق كرواتيا بعيداً عن سهولته فالفوز على حامل اللقب أسبانيا في دور المجموعات، والأداء الذي ظهر عليه خلال الدور الأول يبشر ويؤكد قوة المنتخب الكرواتي الجماعي، فالوصول للنهائي وارد بشدة ولما لا الفوز باللقب.

الفوز باليورو أو البطولات المجمعة بشكل عام دائماً ما تكون لها حسابات خاصة، لا تعترف بقوة فريق أو ظروف مباراة، تفاصيل بسيطة فقط هي من تتحكم في مباريات النهائي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*