الرئيسية » اخبار الرياضة » هل اليوفنتوس سيكون مخطئا فى حال التعاقد مع ألفيس …؟!

هل اليوفنتوس سيكون مخطئا فى حال التعاقد مع ألفيس …؟!

14642024231060

هاى كورة_ لايزال الحديث كبيرا حول مافجرته صحيفة السبورت الكتالونية التى أكدت أن ظهير أيمن منتخب البرازيل وبرشلونة الأسبانى دانى ألفيس البالغ من العمر 32 عاما على أعتاب اليوفنتوس الإيطالى.

ألفيس أكد بانه سيرحل عن البرسا بنهاية الموسم على الرغم من وجود سنة أخرة فى عقده ويبدو أن فسخ العقد سيكون بالتراضى تقديرا لماقدمه ألفيس مع البرسا وبالطبع فإن هذا سيسيل لعاب الكثير من الفرق أبرزها فرق إيطاليا التى إشتهرت بمثل هذه الصفقات المجانية ولكن هل اليوفنتوس بحاجه لألفيس؟

اليوفنتوس يمتلك ظهيرا مميزا مثل السويسرى ليشتاينير الذى يقدم مستويات كبيرة ووجود ألفيس معناه إن ليشتاينير سيكون إحتياطيا أو سيرحل عن النادى وهذا يمثل خسارة كبيرة بالإضافة لراتب ألفيس الضخم الذى يجب أن يوفره اليوفنتوس لإقناع موراتا بالبقاء أو إعطائه للاعب وسط ملعب يكون أيقونة بدلا من التخبط الذى نراه فى اليوفنتوس فى كل موسم .

البعض فى الصحافة الإيطالية يؤكدو أن ألفيس لن يأتى للبرسا وإن مايحدث تكهنات حول وجود بعض اللاعبين فى مخيلة اليوفنتوس فى حال موافقته على بيع بوجبا أو ديبالا للبرسا وفى حال هذا أو ذاك فإن جماهير اليوفنتوس لاتريد مثل هذه الصفقات التى لاطائل منها .

ألفيس يمتلك مسيرة مبهرة حيث خاض طوال مسيرته الكروية 662 مباراة منها 391 مباراة مع البرسا وسجل 39 هدفا منها 21 هدفا مع الفريق الكتالونى فى ثمانية مواسم وخاض 89 مباراة مع السامبا البرازيلية وسجل سبعة اهداف.

ألفيس حقق 32 لقبا مع الأندية والمنتخب البرازيلى بينما مع البرسا حقق 23 لقبا ليصبح أفضل لاعب برازيلى فى تاريخ البرسا وثانى أفضل لاعب أجنبى فى تاريخ النادى بعد ميسى !

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*