الرئيسية » اخبار الرياضة » هل إهتمامات يوفنتوس في الميركاتو تجعل بوجبا قريب من الرحيل؟

هل إهتمامات يوفنتوس في الميركاتو تجعل بوجبا قريب من الرحيل؟

Juventus-Paul-Pogba-203369

هاي كورة _ خلال الموسم الحالي والماضي من سوق الإنتقالات الصيفية يتصدر بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس عناوين الصحف بمختلف إنتمائتها، اللاعب الذي يعد مطمع لعديد من أندية أوروبا الكبرى.

بوجبا الذي يشارك حالياً مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2016، إرتبط إسمه بشدة هذا الميركاتو بالإنتقال لفريق ريال مدريد الإسباني وذلك بعد العديد من التقارير التي أفادت بأن النادي الملكي لا يريد التراجع أو فقدان الأمل في التعاقد مع الموهبة الفرنسية صاحب الـ23 عام.

يوفنتوس يمتاز دائماً بصناعة المواهب الشابه وتلميعهم في أوروبا وتحديداً مع الفرنسيين، ميشيل بلاتيني وزيدان وتيري هنري وكذلك دافيد تريزيجية، هذا الموسم ربما ينتظر أن يتخلى عن بوجبا في ظل المبالغ الخياليه التي تُعرض له من أجل التخلي عن اللاعب الذي إنضم ليوفنتوس من مانشستر يونايتد بدون مقابل منذ 3 مواسم.

مؤشرات خروج يوفنتوس هذا العام تحديداً أكثر من أي عام أخر، فلم تعد التقارير مجرد حبر على ورق أو كلام مواقع كما يُشاع، فنسبة خروج اللاعب الفرنسي خلال سوق الإنتقالات الحالي تحديداً تزداد عن أي موسم أخر من المواسم السابقة.

إهتمامات يوفنتوس وتعاقداته هي أكثر المؤشرات وأهمها فيما يخص رحيل بوجبا والتي “قد” تجعله يخرج من النادي الإيطالي في هذا الميركاتو، يوفنتوس قام بشراء بطاقة لاعب الوسط ليمينا الفرنسي بعد ان كان مُعاراً خلال الموسم الماضي من مارسيليا، كذلك التعاقد رسمياً مع ميراليم بيانيتش لاعب وسط روما الإيطالي الذي يعد من أبرز اللاعبين في هذا المركز بالدوري الإيطالي.

وفيما خص الإهتمامات فاليوفي يهتم بلاعب الوسط البرتغالي أندريا جوميش من نادي فالنسيا ويسعى للتعاقد معه، وكذلك كروتشفياك البولندي لاعب وسط إشبييلة الإسباني، وكما هو واضح أن يوفنتوس يركز إهتماماته هذا الموسم على لاعبي الوسط والذين بإمكانهم تعويض رحيل بوجبا المُحتمل.

أكبر العروض المقدمة حسب تقارير الصحف هو عرض ريال مدريد الذي يصل لـ 120 مليون يورو من أجل التعاقد مع بوجبا، وبنسبة كبيرة لن يرفض يوفنتوس هذا المبلغ الذي بإمكانه أن يساعد يوفنتوس في شراء أكثر من لاعب وليس لاعب واحد وبإمكانيات ممتازة، خاصةً وان النادي الإيطالي يمتاز بالتعاقد مع اللاعبين المغمورين وصناعة نجمهم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*