الرئيسية » اخبار الرياضة » هل إسبانيا محظوظة بإنييستا أم العكس ؟

هل إسبانيا محظوظة بإنييستا أم العكس ؟

100629309-iniesta-sport-large_trans++vxig_go-nndg4gfA2VqsClj8RhgUOuK3fri6pO5jZq0

هاي كورة _ يقدم اندريس إنييستا لاعب وسط منتخب إسبانيا وبرشلونة أداء ممتاز مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” التي تقام حالياً في فرنسا.

دائماً ما يظهر انييستا ويقوم بدور المنقذ في كثير من المباريات مع منتخب إسبانيا أو برشلونة، ولكن هل سيكون انييستا بنفس هذا الأداء الرائع إذا كان يلعب لمنتخب أخر، أم أسبانيا محظوظة بتواجد انييستا في المنتخب ؟.

الإجابة ستكون دبلوماسية بكل تأكيد، المنفعة متبادلة بين اللاعب ومنتخب بلاده، اندريس يقدم أفضل أداء مع منتخب اسبانيا وكذلك المنتخب يستفاد من هذا الأداء والمردود المتميز خلال مبارياته.

اندريس انييستا إذا كان في منتخب أخر كان سيقدم نفس الأداء ونفس المردود الذي إعتاد الجميع رؤيته عليه، ولكنه لم يجد من يتوج مجهوداته في الملعب بمساعدة في تسجيل هدف أو ترجمه تمريراته لأهداف، كذلك لم يجد اللاعبين الذين يساعدوه في وسط الملعب مثل بوسكيتس وشافي وفابريجاس والونسو رباعي الجيل الذهبي في إسبانيا.

إنييستا من ضمن أكثر اللاعبين المظلومين من ناحية الجوائز الفردية التي إنحصرت على لاعبين معينين ولم يحقق انييستا اي لقب فردي بوجودهم، فاللاعب الأسباني يقدم أداء ممتاز دون النظر لتلك الجوائز الأهم عنده بكل تأكيد أن يمارس كرة القدم ويستمر في العطاء في الملعب

إسبانيا بتواجد انييستا وهذا الجيل بالكامل فهي محظوظة جداً، انييستا على وجه الخصوص دائماً ما يجعل الصعب سهلاً، لاعب يلعب بدون ضغوطات ويصنع الفارق في المباريات الكبيرة في الوقت الذي يكون هُناك ضغط كبير على لاعبي المنتخب الإسباني او برشلونة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*