الرئيسية » اخبار تقنية » هل آبل تنوي الإستغناء عن زر «الهوم» لهاتفها آيفون ؟

هل آبل تنوي الإستغناء عن زر «الهوم» لهاتفها آيفون ؟

apple-patent-home-button-640x484

إذا كان هناك شيء واحد بالتأكيد سوف يسعد مستخدمي هاتف آيفون بإزالته سيكون زر «الهوم» بالرغم من أن جميع المستخدمين يستخدمونه بشكل كبير يوميا إلا أنه سيعطي آبل فرصة ممتازة لتصغير أطراف شاشة هاتفها آيفون.

براءة الإختراع الجديدة لآبل قد تساعدها في الإستغناء عن هذا الزر بهاتفها آيفون فوفقاً لبراءة الإختراع تقترح آبل استخدام مواد سائلة في زر الهوم، المواد السائلة سوف تجعل الزر يرجع إلى حالته الطبيعية بعد الضغط عليه وهذا يؤدي إلى تقليل عدد المرات التي يفشل فيها هذا الزر بالعمل ومنع حدوث المشاكل.

آبل اقترحت منذ فترة فكرة استخدام مواد سائلة في منتجاتها، المكون الوحيد الذي قد يستخدم يحتوي على المواد السائلة هي أداة اخراج شريحة sim المتواجدة في آيفون، وبما أنها قد تغير أسلوب الزر الخاص بها فهذا يعني أنها قد تعيد تصميم زر آيفون الرئيسي وهذا من شأنه أن يكون حساسا للضغط، وهذا قد يجعله بطريقة أو أخرى مثل تقنية اللمس ثلاثية الأبعاد التي قدمتها آبل مع آيفون 6S.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها بأن آبل تحاول تغيير تصميم زر آيفون أو حتى الإستغناء عنه نهائيا، في الشهر الماضي آبل قدمت براءة اختراع مشابهة ولكن كما هو الحال مع جميع براءات الاختراع فإننا قد لا نشاهدها على أرض الواقع.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*