الرئيسية » اخبار تقنية » هذه مميزات هواتف بيكسل التي لن تصل مع تحديث أندرويد 7.1

هذه مميزات هواتف بيكسل التي لن تصل مع تحديث أندرويد 7.1

pixel7

يعتبر هاتفي قوقل Pixel و Pixel XL أول الهواتف الذكية التي تعمل بالإصدار 7.1 من نظام تشغيل أندرويد فيما يتوقع أن تحصل باقي الأجهزة وعلى رأسها هواتف نيكسس المدعومة على التحديث في وقت لاحق قبل نهاية العام الجاري.

وستبقى بعض مميزات الإصدار الجديد من نظام التشغيل حصرية لهواتف بكسل فيما ستصل باقي المميزات إلى مختلف هواتف أندرويد، ومن بين المميزات الحصرية للأجهزة الجديدة لانشر بكسل رغم الأنباء التي تتحديث عن إمكانية توفره لاحقا كبديل للانشر قوقل ناو.

Google-Assistant-2

كما يتوقع أن لا يتم تزويد إصدار أندرويد 7.1 المخصص لعموم أجهزة أندرويد بالمساعد الشخصي الجديد Google Assistant وميزة التخزين السحابي الغير محدود للصور والفيديو ومدير التخزين الجديد Smart Storage وتطبيق بيكسل للكاميرا وخاصية الدعم (على مدار 24 سنة مع إمكانية مشاركة الشاشة) المتوفرة ضمن هواتف بكسل.

ومن ناحية أخرى سيتضمن تحديث أندرويد 7.1 نوغا العديد من الإضافات والمميزات الجديدة التي ستصل للعموم وتشمل ميزة Night Light لتعديل سطوع شاشة الأجهزة ليلا ودعم التمرير نحو الأسفل فوق مستشعر البصمة لفتح قائمة التنبيهات وميزة التحديثات التي تعمل في الخلفية Seamless Updates ودعم تقنية Daydream للواقع الافتراضي وغيرها من الإضافات.

The post هذه مميزات هواتف بيكسل التي لن تصل مع تحديث أندرويد 7.1 appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*