الرئيسية » Apple » هذه المرة سامسونج ستسبق آبل بعدة تقنيات

هذه المرة سامسونج ستسبق آبل بعدة تقنيات

2017-01-24

3D-printed Samsung and Apple logos are seen in this picture illustration made in Zenica, Bosnia and Herzegovina on January 26, 2016. REUTERS/Dado Ruvic3D-printed Samsung and Apple logos are seen in this picture illustration made in Zenica, Bosnia and Herzegovina on January 26, 2016. REUTERS/Dado Ruvic

نحن نعرف من خلال عدد من المصادر أن آبل تعمل منذ سنتين على تصميم مختلف كليا لآيفون حيث ستصبح الشاشة إلى الأطراف، ربما شيء مشابه للصورة بآخر الخبر.

هناك عدد من المصادر التي تقول بأن سامسونج بدأت مؤخرا تعمل على شيء مشابه، ولعل الصورة التالية هي أقرب تخيل يستعرض جالكسي S8 لكن الذي سيميز سامسونج هو أنها ستطرح هاتفها خلال شهرين من الآن -كحد أقصى- مما يعني أنها ستسبق آبل.

previous-samsung-galaxy-s8-edge-concept-8

إذا صح الأمر فإن هاتف جالكسي سيسبق آيفون بخمسة أشهر مما يعني أن سامسونج ستستطيع مفاجئة الكل بينما آبل عندما تطلق جهازها فسيصبح شيء عادي كون الجميع شاهده ضمن جهاز سامسونج.

من بين هذه التقنيات الجديدة أن كلا الهاتفين قد يحملان البصمة بداخل الشاشة وهذه من التقنيات الجديدة والرائعة التي قد تعجب الكثير أو تدهشهم على أقل تقدير.

وكما هي عادة آبل فإنها لن تطلق جهازها قبل شهر سبتمبر مما يجعل سامسونج مرتاحة البال، لكن أحد المصادر يقول بأن آبل لديها مشكلة في تصنيع شاشات OLED المرنة مع تضمين البصمة فيها وهي تعمل على حلها ولهذا بحال لم تحلها فإنها قد تؤجل هذه الميزة للعام القادم مما يعني أن سامسونج سيكون لديها أكثر من سنة لتسبق بها آبل بينما لو قدمتها آبل ستبقى سامسونج متقدمة بفارق خمسة أشهر.

iphone-8

أفضل أجهزة وتقنيات 2016

[embedded content]

قد ترغب أيضا بقراءة

مواضيع من مواقع صديقة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*