الرئيسية » اخبار الرياضة » هذا هو ما ينقص ميلان من أجل العودة !

هذا هو ما ينقص ميلان من أجل العودة !

#NapoliMilan - Twitter Search

هاي كورة _ معاناة ميلان مستمرة خلال المواسم الأخيرة الماضية، في كل موسم تظهر مشكلة جديدة للفريق الإيطالي تزيد من مشاكلة ومن معاناته حتى يعود من جديد.

ما حدث في مباراة نابولي الأخيرة والخسارة 4-2 يوضح كم العشوائية التي يعاني منها ميلان، وعدم تحمل المسئولية للاعبين وعدم إدراكهم قيمة تمثيل هذا النادي.

تعرض ثنائي ميلان كوتشكا ونيانج للطرد بطريقة ساذجة ومجانية خلال المباراة، كوتشكا إعترض على الحكم بطريقة غير لائقة وهو في جعبته إنذار، ليتعرض للطرد بإنذار ثاني في أقل من دقيقة ويغادر الملعب والنتيجة كانت 3/2 وبمقدور ميلان العودة.

أيضاً مباي نيانج مهاجم الفريق، تحصل على إنذار في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 88 إعترض على حارس نابولي بيبي رينا بدون أي داعي لينال البطاقة الصفراء الثانية ويطرد وفريقه في امس الحاجة إليه.

أيضاً في هدف نابولي الرابع، كما واضح في الصورة أن الكرة ستدخل المرمى بعدما إرتطمت بقدم رومانيولي، فلماذا يلمسها رومانيولي بهذه السذاجة وأمام عيون الحكم والشاشات.

الشخصية وتحمل المسئولية أهم الأشياء التي يحتاجها ميلان قبل أي شئ أخر، لابد وأن يعلم كل لاعب لميلان بأنه يمثل كيان عظيم مثل الروسونيري، مر من خلاله عظماء في كرة القدم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*