الرئيسية » اخبار الرياضة » هذا الثلاثي المتبقي من أخر مواجهة بين فرنسا ورومانيا في اليورو

هذا الثلاثي المتبقي من أخر مواجهة بين فرنسا ورومانيا في اليورو

The French wall stops a free kick by Romania's Adrian Mutu, unseen, during the group C match between Romania and France in Zurich, Switzerland, Monday, June 9, 2008, at the Euro 2008 European Soccer Championships in Austria and Switzerland. Players are, from left, France's Jeremy Toulalan, Karim Benzema, Nicolas Anelka, Eric Abidal, Romania's Cosmin Contra, France's Franck Ribery and Willy Sagnol. (AP Photo/Peter Klaunzer)

هاي كورة _ تتكرر اليوم مواجهة فرنسا ورومانيا في بطولة اليورو بعد 8 سنوات من مواجهتهم الأخيرة في نفس البطولة عام 2008 بزيورخ والتي إنتهت بالتعادل السلبي 0-0.

إختلف كثيراً كلا المنتخبين منذ أخر مباراة بينهم في بطولة يورو 2008 وحتى الأن، ولكن هناك 3 لاعبين مازال كلاً منهم يمثل منتخب بلاده رغم التقدم في العمر.

في منتخب فرنسا لا يوجد سوى اللاعب باتريس إيفرا الذي لم يشارك في مباراة يورو 2008 ولكنه كان إحتياطياً، وكان يبلغ من العمر في ذلك الوقت 27 عام ويلعب بإسم مانشستر يونايتد في البطولة، قبل ان يمثل يوفنتوس في هذه البطولة وهو في سن الـ35.

في منتخب رومانيا هناك اللاعب رازفان راست مدافع رايو فاليكانو صاحب الـ35 عام، وشارك في مباراة يورو 2008 بعمر الـ28 سنة وكان يلعب لفريق شاختار دونتسك الأوكراني.

كذلك اللاعب كوسمين موتي مدافع منتخب رومانيا الذي يلعب لفريق لودوجورتس البلغاري صاحب الـ31 عاماً، كان يلعب في مباراة يورو 2008 وهو بعمر 23 عاماً ممثلاً لنادي دينامو بوخارست الروماني.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*