الرئيسية » اخبار الرياضة » هدف اتليتكو بالصور .. خوانفران يتغلب على عامل السن وجودين يقوم بدور المدرب

هدف اتليتكو بالصور .. خوانفران يتغلب على عامل السن وجودين يقوم بدور المدرب

media-76890

هاي كورة _ محظوظ دائماً الفريق الذي يملك لاعب بقلب مشجع وبعقلية مدرب وبأقدام قائد، أتليتكو مدريد يملك هذا اللاعب الأوروجوياني دييجو جودين.

في كرة هدف أتليتكو بالآمس امام ريال مدريد كان لجودين مدافع الأتليتي دور كبير، وكذلك الظهير خوانفران الذي قام بصناعة الهدف لكارسكو، وسنشرح لكم بالصور دور الثنائي في الهدف فضلاً عن مجهودات باقي لاعبي أتليتكو ..

في هذه الصورة كما هو واضح امام الجميع، خوانفران أخر لاعب في الملعب على خط المرمى لفريق أتليتكو من أجل إنقاذ الهدف الذي منعه سافيتش بعد تسديدة جاريث بيل في الدقيقة 77:55، وبعد خروج الكرة من سافيتش إستلمها كارسكو وحصل على مخالفة في وسط الملعب لتحويل اتليتكو من الحالة الدفاعية للحالة الهجومية.

خوانفران يقف على خط المرمى والدقيقة 77:55

13321702_10209849428815119_3112468630946627597_n

في إرتداد الكرة وحصول أتليتكو على مخالفة في وسط الملعب، قام دييجو جودين بلفت إنتباه خوانفران للتقدم للأمام وإستغلال المساحة الفارغة، وكما يظهر في الصورة جودين وهو يشاور لخوانفران بيده من أجل التقدم بإعتباره قائد الفريق ويشاور كالمدير الفني للاعبيه من أجل التقدم.

في الصورة خوانفران ينظر لدييجو جودين الذي بدوره يوجه اللاعب الإسباني

Untitled

خوانفران اللاعب صاحب الـ32 عام والذي يلعب طوال اللقاء على مارسيلو ورونالدو وجاريث بيل الثلاثي الذي يتميز بالسرعة، تغلب على عامل السن وبعد إشارة جودين تقدم للأمام من أجل صناعة الهدف، وكما نلاحظ في الصورة الثالثة ومقارنتها بالصورة الأولى، نجد بأن خوانفران في أقل من دقيقة إنتقل لأقرب لاعب من مرمى الخصم بعدما كان أقرب لاعب من مرمى فريقه بل أقرب من حارس المرمى.

صورة خوانفران وهو يقوم بصناعة الهدف لكارسكو في الدقيقة 78:41

s

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*