الرئيسية » اخبار الرياضة » هجرة نيمار من برشلونة !

هاى كورة_ رحل نيمار عن برشلونة للحصول على الأجازة الصيفية بعد نهاية الموسم وقبل الرحيل حصل على الإذن من المدير الفنى الأسبانى لويس إنريكى للعب اولمبياد ريو دى جانيرو مع منتخب البرازيل. منذ يوم رحيله 24 مايو وحتى الآن لم يذهب نيمار لكتالونيا وللنادى ومن المقرر ان يحصل على أجازة قصيرة بعد حصوله على أولمبياد ريو دى جانيرو مع منتخب البرازيل ليعود مع الفريق للإستعداد لمواجهة ألافيس يوم الثامن من سبتمبر المقبل فى الجولة الثالثة من الليجا لتصبح فترة غيابه عن النادى 107 يوما بمايعادل ثلاثة أشهر ونصف أى ثلث العام تقريبا . نيمار قبل العودة لكتالونيا سيخوض مع منتخب البرازيل مباراة الإكوادور فى الأول من سبتمبر ثم سيواجه كولومبيا فى السابع من سبتمبر وبعدها سيعود للنادى ليبدأ موسمه الجديد وسط توقع بمنافسة قوية مع الثنائى منير الحدادى وأردا توران الذين أثبتا كفاءة عالية فى غياب نيمار.

هجرة نيمار من برشلونة !

هاى كورة_ رحل نيمار عن برشلونة للحصول على الأجازة الصيفية بعد نهاية الموسم وقبل الرحيل حصل على الإذن من المدير الفنى الأسبانى لويس إنريكى للعب اولمبياد ريو دى جانيرو مع منتخب البرازيل.

منذ يوم رحيله 24 مايو وحتى الآن لم يذهب نيمار لكتالونيا وللنادى ومن المقرر ان يحصل على أجازة قصيرة بعد حصوله على أولمبياد ريو دى جانيرو مع منتخب البرازيل ليعود مع الفريق للإستعداد لمواجهة ألافيس يوم الثامن من سبتمبر المقبل فى الجولة الثالثة من الليجا لتصبح فترة غيابه عن النادى 107 يوما بمايعادل ثلاثة أشهر ونصف أى ثلث العام تقريبا .
نيمار قبل العودة لكتالونيا سيخوض مع منتخب البرازيل مباراة الإكوادور فى الأول من سبتمبر ثم سيواجه كولومبيا فى السابع من سبتمبر وبعدها سيعود للنادى ليبدأ موسمه الجديد وسط توقع بمنافسة قوية مع الثنائى منير الحدادى وأردا توران الذين أثبتا كفاءة عالية فى غياب نيمار.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*