الرئيسية » الصحة » «هبة هجرس» تطالب بحملات مكثفة للتوعية بمسببات الالتهاب الكبدي الوبائي

شاركت عضو لجنة التضامن الاجتماعي وذوي الإعاقة بمجلس النواب وعضو المجلس القومي للمرأة د.هبة هجرس في المؤتمر الوطني الأول للشباب برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والذي عقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ٢٥:٢٧ أكتوبر ٢٠١٦ . وأكدت د.هبة هجرس سعادتها وفخرها بتنظيم هذا الحدث الهام برئاسة رئيس الجمهورية مما يعكس اهتمام الإرادة السياسية بالشباب ، مشيرة إلى أن تكريم الشباب في ختام للمؤتمر يعطي الأمل والحماس لباقي الشباب للمشاركة في مؤتمر العام القادم. وفي كلمتها خلال جلسة "تقييم للمشاركة السياسية المرأة المصرية " أشادت النائبة هبه هجرس بدور البرلمانيات وتنظيم صفوفهن وأدائهن داخل جلسات البرلمان رغم ساعات العمل الطويلة ، مؤكدة على التنسيق مع المجلس القومي للمرأة للنهوض بأوضاع للمرأة المصرية. وفيما يتعلق بانتخابات للمجالس المحلية القادمة وجهت النائبة هجرس الدعوة إلى جميع فتيات مصر من ذوي الإعاقة للمشاركة في الانتخابات القادمة واثبات قدراتهن. وشاركت النائبة هبة هجرس في جلسة بعنوان "مواجهة الظواهر الصحية السلبية " ، حيث أشادت بالتعاون المثمر بين المجلس القومي للمرأة والبرلمان في تمرير قانو..

«هبة هجرس» تطالب بحملات مكثفة للتوعية بمسببات الالتهاب الكبدي الوبائي

شاركت عضو لجنة التضامن الاجتماعي وذوي الإعاقة بمجلس النواب وعضو المجلس القومي للمرأة د.هبة هجرس في المؤتمر الوطني الأول للشباب برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والذي عقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ٢٥:٢٧ أكتوبر ٢٠١٦ .

وأكدت د.هبة هجرس سعادتها وفخرها بتنظيم هذا الحدث الهام برئاسة رئيس الجمهورية مما يعكس اهتمام الإرادة السياسية بالشباب ، مشيرة إلى أن تكريم الشباب في ختام للمؤتمر يعطي الأمل والحماس لباقي الشباب للمشاركة في مؤتمر العام القادم.

وفي كلمتها خلال جلسة "تقييم للمشاركة السياسية المرأة المصرية " أشادت النائبة هبه هجرس بدور البرلمانيات وتنظيم صفوفهن وأدائهن داخل جلسات البرلمان رغم ساعات العمل الطويلة ، مؤكدة على التنسيق مع المجلس القومي للمرأة للنهوض بأوضاع للمرأة المصرية.
وفيما يتعلق بانتخابات للمجالس المحلية القادمة وجهت النائبة هجرس الدعوة إلى جميع فتيات مصر من ذوي الإعاقة للمشاركة في الانتخابات القادمة واثبات قدراتهن.
وشاركت النائبة هبة هجرس في جلسة بعنوان "مواجهة الظواهر الصحية السلبية " ، حيث أشادت بالتعاون المثمر بين المجلس القومي للمرأة والبرلمان في تمرير قانون مناهضة الختان وتغليظ العقوبة من جنحة إلى جناية من خلال اجتماعات وجلسات عمل مع لجنة الصحة بالبرلمان ، مؤكدة أن الختان عادة أفريقية وليس لها علاقة بالدين الإسلامي.

طالبت النائبة هبة هجرس خلال كلمتها في جلسة الظواهر الصحية السلبية جميع الشباب والفتيات من ذوي الإعاقة بإجراء كشف ما قبل الزواج ، كما تحدثت عن الأضرار الصحية للتدخين وتأثيرها السلبي على صحة الشباب الذين يمثلون مستقبل مصر ، مشيرة إلى أن عدد المدخنين في مصر يزداد بصورة مستمرة بعكس دول العالم التي أدركت خطورتها وتعمل على مكافحتها ، كما أشارت في كلمتها إلى مرض الالتهاب الكبدي الوبائي فيروس C مطالبة بضرورة توجيه حملات مكثفة للتوعية بمسببات المرض لضمان عدم تكرار الإصابة به .

Original Article

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*