الرئيسية » اخبار تقنية » هاتف HTC 10 يقدم تقنية ابل AirPlay

هاتف HTC 10 يقدم تقنية ابل AirPlay

هذا الموضوع هاتف HTC 10 يقدم تقنية ابل AirPlay ظهر على التقنية بلا حدود.

HTC 10 - Apple AirPlay

أطلق هاتف HTC 10 اليوم بالكثير من المواصفات اللافتة للأنظار التي تعود بها شركة HTC إلى سباق التنافس مع عمالقة التكنولوجيا من جديد، وتقنية AirPlay هي أحد المميزات التي نشهدها للمرة الأولى في هواتف الأندوريد.

HTC 10 - Apple AirPlay

واحدة من أهم المميزات التي يقدمها هاتف HTC 10 اليوم في تقنية ابل AirPlay، التي تدعم المستهلك في بث مباشر للموسيقى على جهاز Apple TV ليتمتع مستخدمي هاتف HTC 10 بمميزات البث المباشر في تقنية AirPlay التي كانت حصرية على منصة تشغيل ابل iOS.

وقد انتشرت تطبيقات الأندوريد التي تقدم تقنية البث المباشر AirPlay على منصة الأندوريد منذ فترة طويلة، ومن أشهر هذه التطبيقات كان تطبيق DoubleTwist، تطبيق Allcast إلا أن انتقال التقنية الرسمية لشركة ابل إلى أحد هواتف الأندوريد هي بالطبع أحد الخطوات الكبيرة التي تتخذها شركة HTC في هاتفها المميز HTC 10، حيث توفر تقنية AirPlay ميزة البث المباشر للموسيقى بمستوى أعلى من تقنية البلوتوث للإستماع إلى الموسيقى بتجربة مميزة أكثر.

جدير بالذكر أن هذه الخاصية التي تضيفها شركة HTC اليوم من خلال تقنية HTC 10 تعد أول خطوة تتخذها أحد الشركات المصنعة لهواتف الأندوريد، لدعم الانتقال السلس لمستخدمي منصة iOS الى منصة الأندوريد، ليكون لشركة HTC الريادة بين عمالقة التكنولوجيا سامسونج وشركة LG في أسواق الهواتف الذكية في العالم.

المصدر

هذا الموضوع هاتف HTC 10 يقدم تقنية ابل AirPlay ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*